افضل واسرع واسهل الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب | عالم الكمبيوتر
اعلان هام: مسابقة افضل تدوينة في شهر رمضان 2016 والجائزة 200 دولار امريكي | مواضيع مسابقة رمضان 2016


افضل واسرع واسهل الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب

الكاتب : Mahmoud Mounir بتاريخ : 16 أكتوبر 2012
حينما نريد التحميل من اليوتيوب فـ بالتأكيد نريد اسرع طريقة للتحميل من اليوتيوب ، ويتكرر السؤال دائما "ما هي افضل واسرع واسهل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب؟" ،  لذلك في هذا الموضوع سوف نقوم بالرد علي هذا السؤال من خلال عرض .. طريقة من اسرع واسهل الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب.



1 - برنامج انترنت دونلود مانجر


من اسرع الطرق وبالتأكيد الاسرع والاسهل علي الاطلاق هي تحميل الفيديو من خلال برنامج انترنت دونلود مانجر ، وليس للتحميل من اليوتيوب فقط بل للتحميل من جميع مواقع الفيديو.



فـكل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت البرنامج ثم عند تشغيل فيديو تظهر لك ايقونة اعلي الفيديو تسألك هل تريد تحميل الفيديو ام لا ، اذا اردت تحميله تقوم بالضغط علي تحميل الفيديو ، بمنتهي البساطة ، ولكن في بعض الاحيان تكون هذه الخاصية مغلقة ويجب عليك اتاحتها ، فان قمت بتثبيت انترنت دونلود مانجر ولم تعمل هذه الخاصية فعليك متابعة موضوع جعل برنامج انترنت داونلود مانجر يحمل من اليوتيوب .

2 - Video DownloadHelper


عبارة عن اضافة لمتصفح الفايرفوكس تمكنك من تحميل اي فيديو من اليوتيوب او مواقع الفيديو بضغطة زر ، ويمكنك ايضاً اختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها ، بمنتهي السهولة وقد تكون افضل واسرع اضافة للفايرفوكس لتحميل الفيديو.


قم بالضغط علي Download & Convert لاختيار الصيغة التي تريد وتحميل الفيديو بها او قم بالضغط علي Download لتحميل الفيديو بالصيغة الاصلية مباشرة ، او Copy URL لنسخ الرابط الخاص بالفيديو ، او Social Share لمشاكة الفيديو مع اصدقائك علي الشبكات الاجتماعية ، اضافة رائعة وانصح بها لمستخدمي الفايرفوكس.

3 - برنامج Youtube Video Downloader


هو برنامج رائع وسريع وبسيط جداً ، فشكل البرنامج بدائي ولا يحتوي علي الكثير من الخيارات ، ويحتوي علي خاصيتين وهما تحميل الفيديو من اليوتيوب ، او تحويلها الي صيغ اخري ، فقط تقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو ويقوم البرنامج بلصق الرابط ذاتياً ثم تقوم بالضغط علي اوك ثم يبدأ التحميل.



البرنامج يدعم الكثير من الصيغ ، ومن اكثر البرامج المجانية تحميلاً علي شبكة الانترنت ، ويعتبر الافضل مجاله ، ولكن قد تود تجربة برنامج Freemake Video Downloader ايضاً ، ولكن ان كنا نتكلم عن الاسرع والاسهل ، فبالتأكيد برنامج YouTube Downloader هو الاسرع والاسهل.

4 - ادوات اون لاين


عبارة عن ادوات اون لاين لا تحتاج اي تحميل او برامج او غيرها ، فقط تقوم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب ولصقه في المكان المخصص له وتضغط علي Download فيبدأ التحميل مباشرة ، وبالتأكيد يوجد العديد من الادوات الاون لاين ويخرج للنور العديد منها ويتقاعد ايضاً العديد منها ، لذلك قمت بجمع مجموعة منها وقم باستخدام ما تريد..

  1. TubeKeeper
  2. SaveTube
  3. SaveFrom
  4. KeepVid
  5. SaveVid
  6. CatchVideo.net
  7. Xenra


    يمكنك استخدام ما تريد من هذه الادوات علي حسب ما تريد.

    author image

    محمود منير

    محمود منير.. 24 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

    11 تعليقـات - قـم باضافة تعليقك الان :

    1. غير معرف8/29/2013 11:57 م

      anea la dea ya lkene lesa setame
      *


      ردحذف
      الردود
      1. الطريقة الأسهل ةالأفضل ولا تتطلب تثبيت أي برنامج فقط اذهب لرابط الفيديو الذي تريد نحميله و أضف dl قبل عبارة youtube بعدها تقوم باختيار الجودة التي تريدها وأيضا صيغة mp3 اذا أردت وحمب

        حذف
    2. غير معرف1/19/2014 9:50 م

      لم تفدني بشيء

      ردحذف
    3. غير معرف1/19/2014 9:57 م

      صراحة وددت لو تعرض شيئا له قيمة و فائدة كبيرتين
      من منا اليوم لا يعرف انترنيت داونليد ماناجير؟
      انا ابحث عن طريقة تسرع تحميل الفيديوهات, تسريع سرعة الحاسوب ايها الجاهل
      انت لا تعرف اكتشفت اليوم انمي جديد اسمه kyoukai...
      اااه كدت افيدك باسم هذا الانمي الذي لا تستحق ان تشاهده او تعرفه
      يا هذا ! ابحث عن طريقة لتسريع الاتصال
      اهذا مفهوم؟

      ردحذف
    4. غير معرف4/30/2015 9:02 م

      شكرآ لكاتب الموضوع أولآ
      وثانيآ صاحب الموضوع كتب الموضوع فى مدونتة وأحنا اللى أخترنا ندخل ونقراءها باردتنا فزاي يكون شكرك لية كده
      وثالثآ محدش أتولد وهو يعرف كل حاجة

      ردحذف
    5. طريقة أخرى لتحميل من يوتيوب هي مواقع لدينا: //taghtaghok.ir

      ردحذف
    6. ربما أكون مثل المصمم ؛ جاهلا برأي المعلق أعلاه ؛ لكني بحق استفدت منه وله جزيل الشكر مني خالصا

      ردحذف
    7. فعلا يجب تطوير المعارف المتعلقة باستخدام الكوبيوتر بشكل يلبي جميع الأذواق ؛ لكن مايسع الجميع هو من خصوصية القادر سبحانه وتعالى . وما أوتيتم من العلم إلا قليلا ).صدق الله العظيم

      ردحذف
    8. اسهل واسرع طريقة لتحميل الفيديوهات من يوتوب بدون برامج:
      https://youtu.be/OgCgpnxfVSc

      ردحذف
    9. والله بعض التعليقات ازعجتني كثيرا . يا عباد الله مالكم تتهكمون على الكاتب هو أجتهد وقام بكتابة المقال وانتم تنتقدون لانه لم يفيدكم ، أفيدونا انتم او اصمتو فأنا شخصيا لم استفد لأني اعرف مختلف الطرق لكني لم اتكلم الا عندما رأيت التعليقات السادجة للبعض .والله ليس هكدا نتقدم بامتنا .عيب وعار .

      ردحذف
    10. جزا الله الكاتب كل خير

      ردحذف