مايكروسوفت تتيح لمستخدمي نسخ الويندوز المقرصنة الترقية الي ويندوز 8 !


في خبر غريب وغير مؤكد وصادم ، مايكروسوفت تتيح لمستخدمي النسخ غير الاصلية او المقرصنة الترقية الي ويندوز 8 بالنسخة الاصلية ! ، ماذا قد يكون مفاجئ اكثر من عرض الترقية للنسخ المقرصنة من ويندوز اكس بي او 7 او فيستا الي النسخة الاصلية من ويندوز 8 الجديد مقابل 39.99 دولار فقط ، اي نفس سعر الترقية الي ويندوز 8 بالنسبة لمستخدمي النسخ الاصلية !



بالتأكيد هذا يعتبر ذكاء من الشركة العملاقة لجذب مستخدمي النسخ المقرصنة الي النسخ الاصلية ولكن لاتزال مفاجأة كبيرة ان مايكروسوفت تتيح لهم الترقية الي النسخة الجديدة من نظام حديث بنفس السعر وهو 40 دولار فقط ، خصم كبير جداً !

الخبر حتي الان غير مؤكد ولكن يبدُ انه حقيقي لان هناك العديد من المستخدمين علي صفحات الانترنت والمنتديات يتحدثون انهم استطاعوا الترقية لويندوز 8 مقابل 40 دولار من نسخ غير اصلية اي مقرصنة ، فمن الطبيعي ان الجميع كان يتوقع ان تقوم مايكروسوفت بكشف النسخ المقرصنة ولكن ما يبدُ عكس ذلك تماماً !

ولكن في مؤتمر مايكروسوفت لعرض ويندوز 8 في نيوريورك ، قامت مايكروسوفت بالتصريح ان هناك 670 مليون مستخدم لويندوز 7 بالنسخ الاصلية ، ولكن هناك ملايين من المستخدمين بالنسخ المقرصنة ، اي النسبة الاكبر ، فدول مثل الدول العربية والهند والصين وغيرها ، يقومون باستخدام نسخ مقرصنة وتباع هناك ايضاً ، فهل تقوم مايكروسوفت بجذب هؤلاء الي النسخ الاصلية وبالتالي تربح الكثير وتسوق بشكل ممتاز ، ان كان كذلك فـ مايكروسوفت تثبت انها الاكثر ذكاءً ! .

ولكن يجب الاشارة ان المعلومات بالاعلي ليست رسمية ، وحتي الان مايكروسوفت لم تصدر خبر نفي او خبر اثبات لصحة هذه المعلومات ، ولم اقم انا شخصياً بالتجربة ولكن وردت لي معلومات شبهه مؤكدة ، ولكننا ننتظر تصريح من مايكروسوفت.
مايكروسوفت تتيح لمستخدمي نسخ الويندوز المقرصنة الترقية الي ويندوز 8 ! Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/27/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: