كوبون ويندوز 8 يسمح للجميع الترقية مقابل 14.99 دولار فقط !

بالتأكيد الجميع مهتم ، ففي الموضوع السابق قمنا بالاشارة الي أن مايكروسوفت تتيح لمستخدمي نسخ الويندوز المقرصنة الترقية الي ويندوز 8 ، والان ومن خلال هذا الموضوع سوف نستعرض كيف يمكن للجميع الترقية الي ويندوز 8 من خلال الحصول علي كوبون للترقية مقابل 14.99 دولار فقط لا غير.

كما نعلم جميعاً فسعر ويندوز 8 هو 169.99 دولار ولكن حتي تاريخ 31 يناير 2013 ، فمايكروسوفت تعرض خصم 130 دولار لتشجع الجميع علي استخدام ويندوز 8 ، ومستخدمي ويندوز كس بي و 7 و فيستا يستطيعون الترقية مقابل 39.99 دولار ، وقامت مايكروسوفت بالاعلان ان من قام بشراء جهاز كمبيوتر يحمل ويندوز 7 خلال الفترة من 2 يونيو 2012 حتي تاريخ 31 يناير 2013 سوف يحصلون علي خصم كبير بحيث يقومون بالترقية مقابل 14.99 دولار فقط ، بحيث يستطيع المستخدمين تحميل ملف ISO ويقومون بحرقها علي فلاش ميموري او علي ديفيدي.

فمن خلال صفحة WindowsUpgradeOffer يمكنك الحصول علي كوبون عبر ادخال معلومات عن عملية شراء جهاز الكمبيوتر كما تلاحظ من خلال الصورة بالاسفل ، وكما تلاحظ فالبيانات المراد ادخالها هي بيانات اساسية وليست بيانات للتأكد من انك تمتلك نسخة اصلية من الاساس ، فلا يوجد مكان لادخال السيريال او اي شئ للتأكد ، فيمكن لاي شخص ادخال اي بيانات والحصول علي الكوبون والترقية مقابل 15 دولار ومع وجود امكانية الترقية بالنسخ المقرصنة يصبح بامكان الجميع الترقية مقابل 15 دولار فقط ! ، فعلي سبيل المثال قمت بالتسجيل وملئ البيانات كما تلاحظ في الصورة بالاسفل



ثم بعد ذلك ظهرت رسالة التأكيد بدون اي تحقق ! ، ولكني في انتظار رسالة التأكيد علي البريد ، ثم رسالة اخري بالكوبون للترقية ، فاصبح بامكان الجميع الترقية الي 8 مقابل 15 دولار ، اي مقابل مبلغ رمزي ! ، هل تصدق هذا ؟




ومازالت ايضاً مايكروسوفت لم تصرح باي شئ عن هذا ، ولكن ما اعتقده ان مايكروسوفت تحاول جعل نظام ويندوز 8 بالنسخة الاصلية علي كل جهاز كمبيوتر في العالم حتي لو كان ذلك مقابل لا شئ ! ، وفي حال صدور خبر من مايكروسوفت خلال الفترة المقبلة فسوف نعلمكم بذلك باذن الله.
كوبون ويندوز 8 يسمح للجميع الترقية مقابل 14.99 دولار فقط ! Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/27/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: