موعد صدور النسخة النهائية من ويندوز 8

اخيراً وبشكل رسمي قامت مايكروسوفت باعلان موعد صدور النسخة النهائية من ويندوز 8 المنتظر ، فبعد صدور النسخة التجريبية من ويندوز 8 ، كان هناك حالة من الانتظار للنسخة النهائية من هذا الويندوز العبقري والمنتظر ، وفي موضوع سابق قد قمنا بعرض لماذا ويندوز 8 هو الويندوز المنتظر ؟ ، وقمنا ايضاً سابقاً بالاشارة ان النسخة النهائية خلال هذه السنة 2012 .



ففي إجتماع Microsoft الأخير المسمي Worldwide Partner Conference keynote والذي تمت إقامته في Toronto قامت Tami Reller بالإعلان  ان النسخة النهائية من ويندوز 8 سوف يتم صدورها رسمياً في اواخر اكتوبر من هذا العام ، وستكون النسخة RTM الموجهة لشركات تصنيع الاجهزة متاحة في أول أسبوع من شهر أغسطس باذن الله ، وكما ذكرت هذا الموعد لم يكن مفاجأ لاننا قمنا بالتنويه مسبقاً أن النسخة النهائية خلال هذه السنة 2012 ، لذلك الموعد كان متوقعاً نوعاً ما .

والجدير بالذكر أن ويندوز 8 ، سوف يصدر في 109 دولة ، وبـ 231 لغة من بينهم اللغة العربية ، وبصدور ويندوز 8 في اكتوبر 2012 ، فسوف يعني ذلك ان ويندوز 8 سوف يصدر بعد صدور ويندوز 7 بـ 3 سنوات ، فـ ويندوز 7 تم اصداره في اكتوبر 2009 ، وويندوز 8 سوف يتم اصداره في اكتوبر 2012 باذن الله .
موعد صدور النسخة النهائية من ويندوز 8 Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/10/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: