برنامج Snagit - افضل برنامج لتصوير الشاشة بامكانيات رائعة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


حينما نتحدث عن برامج تصوير الشاشة وانشاء الشروحات بشكل احترافي فبالتأكيد يجب علينا ان نذكر برنامج Snagit ، وقمنا بالتنويه عن البرنامج في موضوع عن افضل برامج تصوير الشاشة ، ولكن بالتأكيد لا يكفي ان نتكلم عن هذا البرنامج في سطرين ، فالبرنامج يعد افضل برامج تصوير الشاشة والتعديل عليها وانشاء الشروحات ولكنه مدفوع وليس مجاني.



برنامج SnagIt يتيح لك امكانية تصوير اي جزء من الشاشة ، فيمكنك تصوير الصور من المواقع الالكترونية او من الافلام والفيديوهات الخاصة بك وبجودة عالية ، واضافة علامات واشارات علي الصورة ، كـ اسهم مثلاً للتوضيح او عبارات نصية لشرح ما يوجد بالصورة.

برنامج SnagIt سهل الاستخدام ويحتوي علي عدد كبير جداً من الخواص الاحترافية والمتقدمة لتعديل الصور والتي تمكنك من تصوير اي حجم او جزء من الشاشة ، ومع وجود العديد من الادوات في البرنامج فسوف تتمكن من فعل ما تشاء بالصورة قبل حفظها بالصيغة التي تريد ، كما انه يمكنك تحويل صيغ بسهولة مع هذا البرنامج.


كما يمكنك رؤية الفيديو التالي والذي يشكل تعريفاً بسيطاً بالبرنامج



ببساطة وباختصار شديد هذا البرنامج هو الافضل في مجال تصوير الشاشة بامكانياتة الرائعة ومميزاته التي لا توجد في اي برنامج اخر ، لذلك ان كنت تريد برنامج لانشاء الشروحات في مدونتك او موقعك او شرح شئ ما لصديقك ، فلا يوجد افضل من برنامج SnagIt ، واذا اردت شروحات فيديو للبرنامج ، فـ هذه قائمة شروحات فيديو لبرنامج SnagIt من القناة الرسمية للبرنامج.


يمكنك الحصول علي المزيد من المعلومات عن البرنامج من خلال موقع البرنامج الرسمي او يمكنك تحميل البرنامج مجاني لمدة 30 يوم للتجربة ( تحميل البرنامج ) ، تقوم فقط بوضع اميلك او اي اميل وهمي ، ثم تضغط علي Start Windows Download .

تعليقات

  1. سلام عليكم اخي الحبيب@
    هاده البرنامج سرون عسوي مستمل للتصوير 24 ساعه الرد وشكرأ

    ردحذف
  2. سلام عليكم اخي الحبيب@
    هاده البرنامج سرون عسوي مستمل للتصوير 24 ساعه الرد وشكرأ

    ردحذف
  3. @نذير محمد
    وعليكم السلام
    لم افهم ؟ ، هل تقصد أن يقوم البرنامج بالتصوير بشكل مستمر لمدة 24 ساعة ؟ ، ان كان ذلك فبالتأكيد لا يمكن.

    ردحذف
  4. محمود منير@
    اي حبي عقصد ان يقوم البرنامج بالتصوير بشكل مستمر لمدة 24 ساعة
    وسه ماكو اريد برنامج ثاني يصور مستمر لمدة 24 ساعة وشكرأ

    ردحذف
  5. محمود منير@
    اي حبي عقصد ان يقوم البرنامج بالتصوير بشكل مستمر لمدة 24 ساعة
    وسه ماكو اريد برنامج ثاني يصور مستمر لمدة 24 ساعة وشكرأ

    ردحذف
  6. تسلم الايادي برنامج ممتاز ولو اني لسه معرفش عنه حاجة . . 👍

    ردحذف

إرسال تعليق