دمج قناتك علي اليوتيوب وحسابك علي تويتر لصفحتك علي الفيس بوك

اليوم سوف نقوم بشرح درس في غاية الاهمية ، فان كان لديك صفحة علي الفيس بوك وقناة علي اليوتيوب وحساب علي تويتر ، فبالتأكيد انت تريد ان تجعلهم جميعاً علي اتصال مما يسهل علي زائر صفحتك علي الفيس بوك ان يقوم ايضاً بزيارة قناتك علي اليوتيوب وحسابك علي تويتر ويتابعهم من خلال صفحتك علي الفيس بوك ، ولكن السؤال كيف اقوم بدمجهم معاً ؟ ، الان سوف نقوم بشرح ذلك .



لن تتمكن فقط من دمج قناة اليوتيوب وحساب تويتر ، بل ايضاً يمكنك دمج التغذية RSS Feed لجلب اخر مواضيع موقعك ، وايضاً حسابك علي فليكر لعرض اخر صورك وغيرها من الامكانيات والتطبيقات الرائعة ، وكل هذا من خلال تطبيقات موقع Involver ، الطريقة سهلة للغاية ، فقط تابعوا الفيديو التالي :-


اتمني ان يكون الشرح واضح للجميع ، وقد قمنا سابقاً بشرح الفيس بوك تايم لاين للصفحات ، وايضاً قمنا باستعراض بعض طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك ، وشكراً لكم جميعاً وان كان الموضوع مفيد فيمكنك الضغط علي زر "اعجبني" في الاسفل لمتابعة جديدنا


دمج قناتك علي اليوتيوب وحسابك علي تويتر لصفحتك علي الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/13/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا على المجهود ، ولكن هناك بعد النقاط التي كان يجب الالتزام بها:
    ظهور مؤشر الفأرة مهم
    تكبير او تصغير الشاشة عند الشرح حتى اتمكن من رؤية ما تضغط عليه او تكتبه.

    و أنصك ببرنامج camtasia فهو برنامج جد سهل لتصوير ما يحدث على الشاشة وشكرا

    ردحذف
  2. بالتأكيد اقوم باستخدام Camtasia ، ولكن لم الحظ اختفاء المؤشر الا بعد اتمام الفيديو لذلك لم يكن باستطاعتي اعادة انتاج الفيديو ، ولكن جميع الخطوات واضحة تماماً في الفيديو :)

    ردحذف
  3. غير معرف1/12/2013 7:44 ص

    ممكن انك تعطيني رابط البرنامج الذي تستعملو اخ محمود Camtasia

    ردحذف
  4. يمكنك تحميل البرنامج من هذا الرابط
    http://www.techsmith.com/download/camtasia

    ردحذف