احدث طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك 2012

اليوم سوف نقوم باستعراض خمس طرق لزيادة عدد معجبين صفحتك علي الفيس بوك ، في موضوع سابق قمنا باستعراض عشر طرق اخري لـ زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك ، وكانت هذه الطرق بالفعل بعضها غير معروف للجميع ، ولكن لزيادة الطلب وعدد الاستفسارات عن زيادة اعداد المعجبين وايضاً عن زيادة المعدل اليومي للاعجابات بصفحة برامج كمبيوتر ، لذلك سوف نقوم بشرح المزيد من الطرق لزيادة اعداد المعجبين علي صفحتك .



اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك



العناوين الرئيسية للجزء الاول من الموضوع والذي ضم عشر طرق لـ زيادة اعداد المعجبين علي صفحتك وهي :

  1. استخدام صفحتك في نشر منشورات في صفحات اخري او اضافة تعليقات في صفحات اخري
  2. دعوة اصدقائك للاعجاب بصفحتك
  3. وضع مربع الاعجاب داخل موقعك او مدونتك ان كان لديك موقع او مدونة
  4. اطلب من المعجبين ان يشاركوا صفحتك مع اصدقائهم
  5. الاعلان علي الفيس بوك
  6. الاعلان علي صفحات اخر
  7. التبادل الاعلاني مع صفحات اخري
  8. الرد علي استفسارات في صفحات اخري وترك رابط صفحتك
  9. دمج الصفحات
  10. تضمين رابط صفحتك داخل فيديو يوتيوب



الطريقة الحادية عشر - معرفة الاحصائيات الخاصة بصفحتك من واين يأتي المعجبين !

الكثير يجهل ذلك ، يجب عليك دائما ان تتابع من اين يأتيك المعجبين حتي تستطيع ان تعرف اكثر المصادر الفعالة وتقوم بتكثيف الجهود للحصول علي المزيد من المعجبين من هذا المصدر ، فـ علي سبيل المثال المصدر الرئيسي لمعجبين صفحة برامج كمبيوتر هو مدونة عالم الكمبيوتر ، لذلك يجب علي ان اقوم بتسويق صفحة الفيس بوك علي المدونة بكثافة للحصول علي المزيد ، ويمكنك معرفة ذلك من خلال الضغط علي "عرض الرؤي" في لوحة التحكم اعلي صفحتك ، ثم تقوم بالضغط علي "الوصول" ،ثم تقوم بتحديد التاريخ كما موضح بالصورة التالية :


كما تلاحظ من الصورة السابقة ، فاعلي عدد معجبين لصفحة برامج كمبيوتر جاء من الفترة من 1 - 5 وحتي 13 -7 كان من مدونة برامج كمبيوتر ، وثان مصدر في نفس الفترة كان جوجل ( ساخبرك كيف تحصل علي معجبين من جوجل ، انتظر ) ، ثم يوتيوب ثم .. الخ ، فالان انت قد عرفت من اين يأتيك المعجبين فكثف جهودك .


الطريقة الثانية عشر - النشر في جروبات في نفس تخصص صفحتك

يجب عليك ان تقوم بالبحث عن جروبات في نفس تخصصك ، او الجروبات النشطة بشكل عام ، وتقوم بالاشتراك في هذه الجروبات ، وتقوم بنشر صفحتك في هذه الجروبات ، وهذه الطريقة فعالة للغاية ، ففي الجروبات وكما تعلم ، يتم ارسال اشعار لجميع الاعضاء عندما يوضع منشور جديد ، لذلك ان كان عدد اعضاء الجروب 1000 فعدد من سوف يشاهد المنشور علي سبيل المثال 500 وسيزور صفحتك 100 ، والذين قد يضيفوا اعجاب 10-20 شخص ، مجرد تقديرات وربما اكثر من ذلك .



الطريقة الثالثة عشر - انشاء حساب واضافة الاصدقاء اليه

هذه الطريقة رائعة ، وساحاول ان اقوم بشرحها بايجاز وتفصيل ايضاً ، في هذه الطريقة تقوم بانشاء حساب وهمي ، اي حساب باسمك او اي اسم ، وكما نعلم جميعاً ان قمت باضافة عدد من الاشخاص ولم يقوموا بقبول الطلب ، فسوف يحجب الفيس بوك عنك خاصية الاضافة ! ، لذلك فيجب ان يقبل الجميع اضافتك ولكن كيف ! ، دعني اقول لك انك لن تضيف احداً بل هم من سوف يقومون باضافتك وحساب سيكون به 5000 في اقل من ساعة :) ، نعلم جميعاً العاب الفيس بوك كالمزرعة السعيدة وغيرها ، ببساطة سوف تقوم بالدخول الي صفحة المزرعة السعيدة ، وسوف تقوم بكتابة عبارة "اريد جيران" او اي من هذه التعليقات وتطلب من الناس اضافتك وسوف تجد الكثير من التعليقات بهذا الشكل ، فتقوم انت باضافة الاشخاص الذين قاموا باضافة تعليق ويطلبون اصدقاء في اخر دقيقة حتي تضمن انهم مازالوا علي الحساب ، وبمجرد اضافتهم فسوف يقومون بقبول طلب الصداقة في اقل من دقيقة ، وهكذا ، وسوف تجد ان الحساب قد اصبح 5000 في دقيقة ، وهذه احدي صفحات المزرعة السعيدة ، كل ما عليك هو الطلب منهم اضافتك ، واضافة الاشخاص الذين يطلبون في التعليقات ذلك ، ثم بالتأكيد تقوم بنشر صفحتك او دعوتهم للاعجاب بصفحتك وقد قمنا في موضوع سابق بشرح طريقة تحديد جميع أصدقائك ودعوتهم لجروب أو صفحه علي الفيس بوك لذلك فالامر سهل .


الطريقة الرابعة عشر - قم باضافة الاعجاب لتحميل الملف

اكره ان اقول هذه الطريقة ولم اقم باستخدامها ولن اقوم باستخدامها ، ولكنها فعاله جداً ولا استطيع الا ان افصح عنها واترك لك الخيار اما ان تستخدمها او لا تستخدمها ، الطريقة ببساطة عبارة عن اسكربت اشبهه باسكربت اختصار الروابط ، فعلي سبيل مثال ، لدي برنامج فاقوم بوضع الرابط في هذا السكربت ثم اخذ الرابط ووضعة علي الفيس بوك ونشره ، وعندما يقوم احد الاشخاص بمحاولة تحميل هذا البرنامج يطلب منه ان يضيف اعجاب بالصفحة حتي يستطيع التحميل ، بعد ان يقوم باضافة الاعجاب ينتقل مباشرة الي الرابط للتحميل ، بالتأكيد هذه الطريقة بها بعض الخداع واجبار ولكنها وسيلة فعالة جداً .

تقوم بالدخول لصفحة Facebook Like To Download ثم تقوم بادخال البيانات ، رابط صفحتك ، ورابط التحميل ، وحجم ولون الصفحة واميلك ، ثم تقوم بالضغط علي create your link gate now ،


ثم تقوم بنسخ الكود ، وانشاء صفحة له في موقعك او مدونتك او صفحة الترحيب علي الفيس بوك .. الخ ، ثم تقوم بنشر هذه الصفحة ، ويمكنك تجربة الكود فبمجرد اضافة الاعجاب يظهر له رابط التحميل .


الطريقة الخامسة عشر - تهيئة الصفحة للظهور في جوجل

من اهم الطرق ، واذا نظرت الي الطريقة الحادية عشر بالاعلي سوف تلاحظ ان اعلي نسبة معجبين تأتي من جوجل ، فـ بمجرد ان تقوم بالبحث عن "برامج كمبيوتر" تجد ان صفحة برامج كمبيوتر تظهر في الصفحة الاولي كما في الصورة التالية :


ولكن كيف ؟ ، عبر تهيئة الصفحة لمحركات البحث ، كيف ؟ ، من خلال الخطوات التالية :

  1.  ان تقوم باختيار اسم للصفحة يكون فريد ، ويجب الا يزيد عن 70 حرفاً .
  2. عبر تغيير رابط صفحة الفيس بوك ، وجعل الرابط مطابق تماماً للاسم وقد قمنا بشرح كيفية تغيير رابط الصفحة الخاصة بك علي الفيس بوك ، فعلي سبيل المثال "برامج كمبيوتر" الرابط "bramjcomputer" كما تلاحظ الاسم متطابق ، ويمكنك اختيار اسم المستخدم اما بالانجليزية او الفرانكوا ارب ، المهم ان يكون متطابق .
  3. ان تقوم بوضع وصف يصف تخصص صفحتك ولا يزيد عن 140 حرفاً ، وماذا تقدم صفحتك كما في الصورة التالية :



  4. لا تترك ايضاً "حول" "About" ، فقم بوضع وسيلة التواصل او جملة قصيرة تعبر عن صفحتك .
  5. يجب عليك تحديث صفحتك بصفة مستمرة ، واضافة المزيد من الروابط والمنشورات والتواصل الدائم مع معجبين صفحتك والتعليقات ايضاً ، مما يجعل محرك البحث جوجل يقوم بارشفة صفحتك بالكامل.
  6. تقوم بنشر صفحتك في المواقع الاخري او علي الصفحات المرتبطة باختصاص صفحتك ، وعلي موقعك ان كان لديك موقع او مدونة.


بالتأكيد هذا ليس الجزء الاخير ولا هذه كل الطرق ! ، هناك المزيد من الطرق قادمة باذن الله ، فـ مع هجوم الفيس بوك علي الصفحات وتحديد عدد من يشاهد منشورات الصفحة والا يزيد عن 10% وعدم ظهور المنشورات لاعضاء الصفحة بالكامل ، فاصبح يجب علي الصفحات الصغيرة ان تقوم بزيادة اعداد المعجبين حتي تواجهه هذا الهجوم وفي موضوع قادم سوف نقوم بعرض حلول لهذه المشكلة باذن الله ، والان اترككم لتطبيق الطرق السابقة ، وان كان لديك طريقة خاصة بك يمكنك ان تقوم بارسالها لنا وسيتم نشرها باسمك في الموضوع القادم باذن الله.
احدث طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك 2012 Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/15/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 19 تعليقًا:

  1. غير معرف7/16/2012 9:55 ص

    merci

    ردحذف
  2. اشكرك اخي علي المرور الرائع :)

    ردحذف
  3. بارك الله فيك

    ردحذف
  4. وبارك الله فيك ايضاً اخي ، اشكرك علي الدعوة الجميلة :)

    ردحذف
  5. ممكن يا محمود اضيفك في الفيسبوك

    ردحذف
  6. https://www.facebook.com/ElRabi3

    ردحذف
  7. شكـــــــرااااا
    http://www.facebook.com/www.romantic.ma?ref=hl

    ردحذف
  8. غير معرف4/02/2013 7:32 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. غير معرف4/08/2013 4:03 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  10. غير معرف4/08/2013 4:05 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  12. غير معرف5/10/2013 11:41 ص

    شرح زيادة معجبين صفحتك فى الفيس بطريقه شرعيه جدا

    http://adf.ly/Oljug

    ردحذف
  13. شبابا منو خبير بالفيس بوك اني عندي بيدج ولما ادخل للبيدج بتضهر صفحه مكتوب فيهاالاعلان علا الفيس بوك ومااكدر ادخل للصفحه شنو الي اسويه المساعده

    ردحذف
  14. شكرا لكن في موقع أفضل , موقع هو http://getaddfast.com/?ref=131 بحيت تحصل على 1$ و 200 نقطة عندى تسجيل و عروضه حلوة :)

    ردحذف
  15. شكراا جزيلا أعجبتني فكرة المزرعة السعيدة ، و طبعا مرحبا بكم على صفحتي أحبابي

    https://www.facebook.com/HumanDevTV

    ردحذف
  16. https://www.facebook.com/trafei مشكووووووووووووووووووووور اخي

    ردحذف
  17. ما سبب عدم ظهور قائمة دعوة الأصدقاء على صفحتي التي أديرها

    ردحذف