برنامج +ArcSoft Photo - لاستعراض وتنظيم الصور

برنامج +ArcSoft Photo لاستعراض وتنظيم الصور الخاصة بك ، والذي يمكنك استخدامه في ادارة مجموعات الصور ومشاركة الصور الخاصة بك علي الفيس بوك وفليكر وتويتر ، كما ان البرنامج يدعم اكثر من 50 صيغة صور مما يعني ان البرنامج يستطيع استعراض اي صورة خاصة بك بأي صيغة ، فالبرنامج رائع في استعراض وتنيظ الصور ومجاني ويمتلك واجهه رائعة ومتميزة.



برنامج +ArcSoft Photo يمتلك العديد من الخواص الرائعة لعل ابرزها هي خاصية اضافة صورة الي المفضلة عن طريق الضغط علي Space في الكي بورد ، او تقوم بالضغط علي زر "I love it" كما مشار اليه في الصورة التالية :


كما انه يمكنك استعراض الصور في شكل slideshow ، والبرنامج يحتوي علي العديد من المؤثرات الخاصة بالـ slideshow والتي يمكنك استخدمها وايضاً مع موسيقي في الخلفية اذا اردت ذلك ،كما ان البرنامج يحتوي علي مجموعة من الادوات كـ الـ zoom وتدوير الصورة وقص الصورة.

مواضيع مشابهه ننصح بها : افضل برامج استعراض الصور

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا ، ثم تقوم بالضغط علي Free Download ، ثم تقوم باضافة اميلك واسمك ، ثم تقوم بالتوجه الي اميلك وتقوم بتحميل البرنامج من الرابط المرسل لك علي الاميل .
برنامج +ArcSoft Photo - لاستعراض وتنظيم الصور Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/24/2012 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: