تغيير الوان الفولدرات في الويندوز

لعل الامر ممل جداً ان تكون جميع فولدرات الويندوز عبارة عن هذا الفولدر ذو اللون الاصفر ، ومع زيادة عدد الفولدرات في جهازك فسوف يكون من الصعب ان تصل لفولدر معين بسهولة الا بعد قراءة اسماء الفولدرات ، ولكن الان سوف نقوم بشرح طريقة وبرنامج لتغير الوان الفولدرات .



الان مع برنامج Folder Colorizer اصبح من السهل ان تقوم بتغيير الوان الفولدرات بضغطة واحدة ، وهو عبارة عن برنامج صغير يتيح لك امكانية تغيير الوات الفولدرات وتنيظم الفولدرات بشكل رائع.

 فقط تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته علي جهازك بسهولة ( تحميل البرنامج ) ، ثم تقوم باختيار الفولدر المراد تغيير لونه ، ثم تقوم بالضغط كليك يمين علي هذا الفولدر ، ثم تقوم باختيار Colorize ، ثم تقوم باختيار اللون الذي تريد كما موضح بالصورة التالية :



اما اذا اردت استرجاع اللون الاصفر للفولدر كما كان ، فقم بالضغط علي Restore original color .




برنامج Folder Colorizer هو برنامج رائع لتغيير الوان الفولدرات الخاصة بك ، فيمكنك ان تقوم بتنظيم الفولدرات بحيث ان تجعل لون واحد للفولدرات ذات المحتوي المتشابهه وبذلك يصبح الوصول الي ما تريد اكثر سهولة.
تغيير الوان الفولدرات في الويندوز Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/22/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. غير معرف7/22/2012 11:01 م

    عاوز سيريال البرنامج وبرضه متشكرين على البرنامج

    ردحذف
  2. ما لا يعجبني في البرنامج ؛ هو ضرورة ادخال الايميل حتى يمكنني استخدام البرنامج

    ردحذف
  3. يمكنك استخدام اي اميل وهمي ، فالبرنامج لا يقوم بارسال اي رابط تفعيل علي الاميل ، فقط قم بوضع اي اميل.

    ردحذف
  4. مشكور استاذ محمود

    ردحذف
  5. غير معرف7/24/2012 3:27 ص

    شكرا لحضرتك جدا

    ردحذف
  6. اشكركم جميعاً علي المرور الجميل :)

    ردحذف