هــــام : صفحة عالم الكمبيوتر علي الفيسبوك | اشترك الان في قناة عالم الكمبيوتر | موضوع مميز : دمج اكثر من سرعة انترنت


افضل برامج لوضع علامة مائية علي صورك

الكاتب : Mahmoud Mounir
18 يوليو 2012
كما يعلم الجميع أن ما تقوم بنشره من محتوي في موقعك او صور خاصة بك قد يتم نقله بالكامل بدون ذكر المصدر ، وهذا يحدث لاصحاب المواقع كما يحدث للمصميين كما يحدث للجميع ، لتجنب ذلك يمكنك أن تضع علامة او نص خاص بك ويعرف بالعلامة المائية والذي يمثل إشارة انك صاحب هذه الصورة او هذا المحتوي ، وهناك العديد من البرامج التي تقوم بذلك وسوف نقوم باستعراض افضل هذه البرامج في السطور القادمة.


اولاً يجب ان اخبركم بأني لا افضل استخدام البرامج في وضع الحقوق ، فـ لعل الجميع لاحظ اني اقوم باستخدام اداة picmarkr ، وفي اغلب المواضيع الاخري لا اقوم بوضع حقوق من الاصل ، وهي اداة قوية وانصح باستخدمها ، او استخدام احد البرامج التالية .


1 -  برنامج uMark


برنامج uMark هو برنامج لاضافة علامة مائية علي الصور ، ويعتبر من افضل واقوي البرامج لسهولته وسرعته في وضع العلامة المائية بالاضافة انه يمكنك وضع الحقوق علي العديد من الصور في وقت واحد ( تحميل البرنامج ، قم بالضغط علي uMark بالاسفل )


2 - برنامج JACo


برنامج JACo هو برنامج اخر مجاني يقوم بوضع علامة مائية علي الصور ويدعم اغلب صيغ الصور كـ BMP, GIF, JPG, JPEG, PNG, WBMP. JACo ، ويدعم وضع علامة مائية صورية ( لوجو ) او نص علي الصور . ( تحميل البرنامج ، اضغط علي jaco-watermark-0.2.0.zip للتحميل )


3 - برنامج Kigo Image Converter


برنامج Kigo Image Converter هو برنامج لتغيير صيغ الصور ، وتصغير وتكبير الصورة وتغيير الحجم ، واضافة علامة مائية علي الصور ، وهو برنامج سهل الاستخدام ومجاني وصغير الحجم ، بالاضافة الي مميزات اخري . ( تحميل البرنامج )


4 - برنامج Alamoon Watermark


برنامج Alamoon Watermark هو برنامج رائع لوضع علامة مائية علي مجموعة من الصور في ثواني ، بالاضافة انه يدعم العديد من صيغ الصور منها JPEG, BMP, TIFF, PCX, PNG, TGA, PBM, PGM, PPM, GIF, VDA, ICB, VST, PIX, WMF, FAX, PSD, PDD, PSP, CUT , PCD ، ويمكنك وضع لوجو او نص بشكل مائي علي الصورة. ( تحميل البرنامج )


5 - برنامج TSR Watermark Image software


برنامج TSR Watermark Image software هو برنامج مجاني لاضافة علامة مائية نصية او صورية علي صورك بضغطة زر ، وهو مجاني ويوجد نسخة اخري مدفوعة بمميزات وخواص اخري ، وهو برنامج سهل وسريع. ( تحميل البرنامج )

author image

محمود منير

محمود منير.. 23 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

2 تعليقـات - قـم باضافة تعليقك الان: