ظهور رسالة خطأ عند دمج الصفحات

في موضوع سابق قمنا بشرح كيفية دمج صفحتين ، من خلال موضوع دمج صفحتين علي الفيس بوك ، ولكن في بعض الاحيان وعندما تقوم بدمج صفحتين تتفاجئ بظهور رسالة خطأ ، ملخص هذه الرسالة انه حدث خطأ اثناء الدمج وقد يكون السبب انك تقوم بدمج صفحات كثيرة ، فـ لماذا تظهر هذه الرسالة ، وهل يمكن تفاديها ؟! .



هذه الرسالة تظهر لك عندما تقوم بدمج العديد من الصفحات مع صفحة واحدة ، فمثلاً لو ان لدي صفحة رئيسية وقمت بدمج خمس صفحات مع هذه الصفحة ، فسوف تتوقف امكانية الدمج مع هذه الصفحة ، وتظهر لي رسالة الخطأ المشار اليها في الاعلي .

لماذا تظهر هذه الرسالة ؟

باختصار الفيس بوك يقوم بالربح عن طريق الاعلانات ، واغلب هذه الاعلانات هي اعلانات لصفحات عامة ، وبالتأكيد هذه الخاصية لو زادت عن الحد المطلوب فـسوف تقل الاعلانات ! ، لذلك يقوم الفيس بوك بتحجيم امكانية دمج الصفحات ، لانها وسيلة لتسويق الصفحات بشكل مجاني والحصول علي اعجابات ، فكما قمنا بذكره سابقاً في موضوع طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك ، انه يمكنك شراء صفحات صغيرة وتغيير الاسم ودمج هذه الصفحات مع الصفحة الرئيسية ، لذلك مؤخراً قام الفيس بوك باطلاق رسالة الخطأ هذه ، لتحجيم هذه الخاصية ، حتي لا تؤثر علي الارباح 

هل توجد طريقة لتفادي هذه الرسالة ؟

الاجابة حتي الان ،، لا ،، فبعد دمجك لـ 5 او 6 صفحات مع الصفحة الرئيسية ، سوف تتوقف امكانية الدمج عن هذه الصفحة ، يمكنك الدمج مع صفحات اخري ، ولكن هذه الصفحة لا .


ظهور رسالة خطأ عند دمج الصفحات Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/25/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: