لماذا لا يمكن الغاء الفيس بوك تايم لاين ؟

اغلب من تم تطبيق نظام التايم لاين علي حسابه اصبح في حالة استياء مطلق ، وسبق وقمنا بـشرح الفيس بوك تايم لاين الجديد ، وحاولنا في هذا الموضوع شرح المميزات والخواص الجديدة ، ومع كل ذلك وعلي الرغم من ان النظام الجديد يحمل العديد من المميزات الرائعة ، ولكن مازالت النسبة الاكبر من مستخدمي الشكل الجديد يبحثون عن وسيلة للرجوع للشكل القديم ( الغاء الفيس بوك تايم لاين ) ، ومع الاسف حتي الان لا يمكن ذلك ، ولكن لماذا ؟ .




في هذا الموضوع سوف نجيب عن سؤالين :-

1 -  لماذا لا يمكن الغاء الفيس بوك تايم لاين ؟
2 -  لماذا الفيس بوك تايم لاين هو الافضل بالنسبة للصفحات ؟



1 - لماذا لا يمكن الغاء الفيس بوك تايم لاين ؟

الجميع يبحث عن وسيلة لالغاء التايم لاين ، وبالتأكيد ظهرت صفحات علي الفيس بوك بعنوان ( الغاء الفيس بوك تايم لاين ) ، وصفحات اخري بعنوان الرجوع للشكل القديم ، والجميع يقوم بالدخول الي هذه الصفحات ، ومحاولة تنفيذ الخطوات التي يقومون بوضعها ولكن بدون فائدة ! ، دعوني اخبركم ان هذه الصفحات جميعها نصابة ، صفحات مخادعة ، فهو يقوم بوضع مجموعة من زر اعجبني لصفحات اخري ، وتقوم انت بالضغط علي هذا الزر فـ تزيد اعجابات الصفحات الخاصة به ! ، ولن ينتج عن ذلك رجوع الشكل القديم بالتأكيد ، وهناك ايضاً من يقومون بنشر رابط ويقولون قوم بالدخول هنا وسوف تعود للشكل القديم ، وهذا الرابط اما ان يكون عبارة عن فيرس او عبارة عن صفحة مزورة لـسرقة الاميل والباسورد الخاص بك ، اما عن الطريقة الاخري والمنتشرة جداً هي عبارة عن اضافة بـ عنوان Timeline Remove ، ولكن هذه الاضافة عبارة عن اضافة للمتصفح الخاص بك ، تمنع ظهور نظام التايم لاين بالنسبة لك ، فهو تعديل لديك وليس علي الفيس بوك نفسه ! ، لذلك يظهر الفيس بوك لك بدون تايم لاين ، ويظهر عند اصدقائك بالتايم لاين ! ، ان كنت قد قمت بتركيب الاضافة وتريد ازالتها فقد قمنا بعرض موضوع مسبق بعنوان تعطيل او مسح اضافة في الفايرفوكس ، لذلك مالم يقم الفيس بوك بتوفير خيار يتيح الغاء الفيس بوك تايم لاين لمن يريد ذلك ، فـ لا يمكنك الغاء الفيس بوك تايم لاين ، وبالتأكيد لن يوفر الفيس بوك امكانية الغاء التايم لاين حتي ولو مستقبلاً ‼ ، وبالتأكيد حتي ان قام الفيس بوك بتوفير ذلك مستقبلاً فسوف يتم وضع اشعار بذلك باذن الله .

2 - لماذا الفيس بوك تايم لاين هو الافضل بالنسبة للصفحات ؟


الفيس بوك تايم لاين بالنسبة للصفحات ، سبق وقمنا بعمل موضوع بعنوان شرح الفيس بوك تايم لاين بالنسبة للصفحات ، وقمنا في هذا الموضوع بشرح كل الخواص الجديدة لنظام التايم لاين بالنسبة للصفحات ، ولكن علي الرغم من ذلك فـظلت حالة الاستياء موجودة عند البعض علي الرغم من الخواص الرائعة للنظام الجديد ! ، ولكن ان كنت تمتلك صفحة علي الفيس بوك ولم يعجبك نظام التايم لاين للصفحات فبالتأكيد انت لا تعلم ان نظام التايم لاين يتيح ان كل ما تقوم بنشرة او مشاركته علي صفحتك يظهر بشكل مباشر علي الصفحة الرئيسية لجميع المعجبين ، وهذا ما يتيح ان تنتشر روابط ومنشورات صفحتك لجميع المعجبين ( ربما لاحظت زيادة عدد المشاهدات للمنشورات والتعليقات والاعجابات ) ، لذلك نظام التايم لاين بالنسبة لاصحاب الصفحات ممتاز ، وهذا ما ظهر في جميع الاحصائيات الاخيرة التي قامت مواقع كبيرة باجراءها لتعلم تأثير التايم لاين علي الصفحات والتي اظهرت تقدم ملحوظ لعدد الاعجابات والمشاركات والتعليقات علي منشورات الصفحات .


اتمني أن يكون الموضوع مفيد ، وأن تكون هذه التدوينة قد ردت علي الاستفسار الشائع "كيف يمكن الغاء الفيس بوك تايم لاين ؟" . 
لماذا لا يمكن الغاء الفيس بوك تايم لاين ؟ Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/05/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف4/06/2012 5:49 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف