افضل برامج تشغيل الصوتيات



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك العديد من برامج تشغيل الصوتيات والموسيقي ، ولكننا الان سوف نستعرض افضل هذه البرامج ، لذلك ان كنت تريد برنامج ممتاز لـ تشغيل الصوتيات والموسيقي ، فـ احرص ان يكون البرنامج من هذه القائمة .






1 - برنامج AIMP

برنامج AIMP هو برنامج لـ تشغيل الصوتيات ، ولكنه ليس كـ أي برنامج ، هذا البرنامج انصح به لمحبي الموسيقي والاغاني لان البرنامج يتميز بجودة غير طبيعية ، بالاضافة الي العديد من الاشكال للبرنامج ، والمميزات الاخري الكثيرة ، وسبق وقمنا بتقديم موضوع عن البرنامج بـعنوان افضل برنامج لتشغيل الاغاني بالاصدار الجديد AIMP v3.10 . ( تحميل البرنامج )



2 - برنامج foobar2000

برنامج foobar2000 هو الاشهر عالمياً ، فـ هو برنامج لـ تشغيل الصوتيات وفقط ، هو برنامج بسيط جداً ، ولكن يمكنك تغيير اللون الخاص به وتعديله بسهولة وتغيير الشكل الخاص به ، كما ان البرنامج لا يستهلك الرامات ولا يسبب مشاكل بطئ الجهاز وغيرها ، كما ان البرنامج يدعم العديد من الصيغ الصوتية . ( تحميل البرنامج )



3 - برنامج Jaangle

برنامج Jaangle هو برنامج رائع لـ تشغيل الصوتيات يدعم العديد من الصيغ الصوتية ، بجودة رائـعة ، وشكل متميز يمكن تغييره بسهولة ، وسهل وبسيط في الاستخدام ، ويحتوي علي العديد من المميزات . ( تحميل البرنامج )




4 - برنامج Winamp

برنامج Winamp هو برنامج تشغيل الصوتيات الشهير ، يدعم العديد من الصيغ ، مرن ويدعم العديد من الاشكال ، فيمكنك الاختيال بين الالف الاشكال التي يمكنك تركيبها للبرنامج ، برنامج رائع وشهير ولا يحتاج الي تعريف . ( تحميل البرنامج )



5 - برنامج Spider Player

برنامج Spider Player هو برنامج لتشغيل الصوتيات ، في البداية كان برنامج مدفوع ثم اصبح الان برنامج مجاني ، برنامج جيد ولكنه لم يعد قيد التطوير ( لن يكون هناك نسخ محدثة من البرنامج ) ، بعد تحميل البرنامج قم باستخدام هذا المفتاح
27U3Z909I95-KK147A893S4K6Y1M0F-780363812 لتشغيل البرنامج بشكل مجاني ، برنامج جميل وسهل الاستخدام والجودة به مرتفعة . ( تحميل البرنامج )




اتمني أن يكون الموضوع مفيد ، وأن تنال البرامج اعجابكم .

تعليقات

  1. غير معرف6/19/2013 1:03 ص

    يوجد برنامجين كان من المفترض وضعهم فى القائمه ،، لأنهم ببساطه يتفوقوا بمراحل عن برنامج Spider و Jaangle و هم ::
    Media Monkey
    Music Bee

    ردحذف
  2. غير معرف6/13/2014 12:21 م

    شكرا على البرامج افضل برنامج رقم 1

    ردحذف
  3. افضل واخف برنامج يا صديقي في تشغيل الصوتيات بلا منازع هو winyl :)
    انصحكم كثيرا كثيرا بتجربته

    ردحذف
  4. غير معرف6/24/2015 12:33 ص

    ابغى اسال في برنامج عندي اسمه winamp 1.60 هل تنصحوني فيه دا ايميلي hosny1940@hotmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق