اليوتيوب يضيف ميزة تصحيح الصورة المهتزة والألوان

قام اليوتيوب باضافة ميزة جديدة تسمح لمستخدمين اليوتيوب بتعديل الفيديوهات الخاصة بهم بضغطة زر واحدة وتصحيح الصورة المهتزة او تصحيح جودة الالوان ، البعض يتوقع ان هذا الخيار يسمح بتحسين جودة الفيديو ولكن في الحقيقة هذه الميزة فقط تقوم بتصحيح اخطاء في الفيديو كالالوان مثلاً او الصورة المهتزة التي تنتج عن عدم تثبيت الكاميرا ، اضافة رائعة من اليوتيوب سوف توفر الكثير علي المستخدمين .



عند رفع فيديو مظلم او يمكن للاداة ان تقوم باصلاحه وتصحيح الاخطاء به ، فـ سوف يعرض عليك اليوتيوب امكانية تصحيح الالوان واصلاح هذه الاخطاء ، وسوف يعرض عليك الفيديو اصالي والفيديو بعد اصلاحة ، ويمكنك الضغط علي Okay ، او ان كنت لا تريد ذلك فـ تضغط No, Thanks .

كالعادة اضافة رائعة من اليوتيوب سوف توفر الكثير من الوقت والجهد ، فـ البعض يضطر الي استخدام برنامج تعديل الالوان وتفتيح الصورة المظلمة وغيرها ، ولكن الان مع هذه الاضافة لن تكون بـ حاجة الي ذلك ، والان اترككم مع هذا الفيديو الذي يوضح كيف تعمل هذه الاضافة ، وكيف تقوم بتعديل وتصحيح الفيديو

اليوتيوب يضيف ميزة تصحيح الصورة المهتزة والألوان Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/24/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. بمثل هذه المواضيع المتميزة يوميا اقضي 4 ساعات بمدونتكم المفيدة خويا منير
    بالتوفيق ومن نجاح لآخر إن شاء الله
    احبك في الله صديقي الكريم

    ردحذف
    الردود
    1. وبمثل هذه التعليقات المميزة نقضي نحن ساعات في الموضوع الواحد لكي يخرج بالشكل المطلوب والجودة التي تليق بعقولكم المحترمة :)

      حذف
    2. وبمثل هذا التواضع و الرد والمتابعة الطيبة لقراء موقعكم الكريم تزدادون حبا واقترابا:)

      حذف