تحديث جديد لمشغل الفيديو في اليوتيوب

في خلال الاسابيع القادمة ، سوف تكون قادر علي مشاهدة صور مصغرة من مقطع الفيديو اثناء مشاهدته علي اليوتيوب بثلاث مزايا جديدة ، حيث انك عند مشاهدة فيديو علي اليوتيوب ، فـ سوف تكون قادر علي الوقوف علي نقطة معينة علي شريط التشغيل لهذا الفيديو ، وعند الوقوف علي هذه النقطة فسوف تشاهد صورة لهذه النقطة من الفيديو ، وهذا مفيد بالنسبة لمقاطع الفيديوهات طويلة المدة ، فسوف تكون قادر علي الوصول الي ثانية او دقيقة معينة في الفيديو بسهولة .





هذه الخاصية الجديدة سوف تسهل عليك الوصول الي نقطة معينة في الفيديو بسهولة شديدة ، او اذا كنت تشاهد فيديو طويل المدة ثم توقفت ثم عدت مرة اخري لتكمل الفيديو فسوف يكون من السهل عليك ايجاد النقطة التي قد توقفت عندها ، شاهد الفيديو القادم فقد تم تطبيق الخاصية عليه .



حسب ما ذكر اليوتيوب ، بأن الخاصية سوف يتم تعميمها علي جميع الفيديوهات قريباً ، او تحديداً خلال الاسابيع القادمة ، وفي رأي المتواضع أن الخاصية هي ميزة جديدة وتحديث رائع جديد يضاف الي مميزات اليوتيوب الفريدة ، اذا اردت ان تشاهد المزيد من الصور للتحديث الجديد فتابع الصور التالية :-



تحديث جديد لمشغل الفيديو في اليوتيوب Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/09/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. اخي اريد قبول موقعي في الادسنس و اطلب منك هذه الخدمة عن طريق موقعك و شكرا

    ردحذف