طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك

سوف نقوم باستعراض عده طرق فعالة لـ زيادة اعداد معجبين صفحتك علي الفيس بوك ، ولكن هذه الطرق ليست طرق سحرية ، فـ هي فقط طرق تسويقية ، ان استطعت استخدامها بطريقة صحيحة وهذا ما سوف نشرحة باذن الله فسوف تتمكن من الحصول علي الاف المعجبين لصفحتك في وقت قصير ، لذلك ان كان لديك صفحة علي الفيس بوك وتريد زيادة اعداد المعجبين فتابع هذا الموضوع





قد يكون الموضوع خاص بالتسويق اكثر من انه خاص بالكمبيوتر والانترنت ، ولكنـي لاحظت عدة استفسارات خاصة بطريقة لزيادة اعداد المعجبين في صفحتك ، لذلك فكرت في ان اقوم بعمل شرح بـ كل الطرق ، او الطرق الافضل التي تمكنك من الحصول علي الكثير من المعجبين علي صفحتك باذن الله ، ولكن اولاً اود التنويه عن شئ هام ، صفحات الفيس بوك ليست مكان للتباهي او للتسلية وتضيع الوقت ! ، فـ ان كان لديك منتج او شركة فـ سوف تستخدم صفحة فيس بوك للتسويق لمنتجاتك او شركتك ، وان كان لديك شئ تريد ان تفيد الجميع به فـ سوف تحتاج الي صفحة علي الفيس بوك لـ عرض هذا المحتوي المفيد ، بـ معني اخر ان كان لديك شئ ذو قيمة تريد تقديمة فـ صفحات الفيس بوك مفيدة بالنسبة لك ، اما ان لم يكن لديك شئ ذو قيمة فالافضل الا تضيع وقتك :) .

اساسيات يجب ان تعرفها

1 - لا يوجد برنامج او طريقة او كود او هاك او اي شئ اخر يقوم بزيادة اعداد المعجبين في خمس دقايق ! ، كل هذه خرافات يتم استخدمها من اشخاص فقط للـ نصب .
2 - كما ذكرنا ، ان لم يكن محتوي صفحتك مفيد او مهم بالنسبة للاخرين ، فـ لا داعي ان ترهق نفسك فـ لن ينظر الي صفحتك احد .
3 - يجب ان تكون صفحتك متخصصة في شئ ، وتقدم في حدود تخصص الصفحة ، فـ لا يمكن ان تكون صفحتك دينية وتضع منشور سياسي مثلاً ، او ان تكون صفحتك متخصصة في الكمبيوتر وتضع منشورات عن افلام ! ، يجب ان تتقيد بـ تخصص الصفحة والهدف الذي انشأت من اجله
4 - قم بـ الرد علي جميع التعليقات ، فـ انت لست شخصية مشهورة يقوم الجميع بـ الاعجاب بصفحتك من اجلك انت ، هم فقط معجبون بما تقدمه ، فـ احترمهم لانهم يستحقون الاحترام ‼
5 -  قم بتقصير رابط صفحتك عبر اعطائها اسم مستخدم ، يمكنك مشاهدة المزيد بخصوص ذلك من خلال هذا الموضوع كيفية تغيير رابط الصفحة الخاصة بك علي الفيس بوك
6 - عند نشر صفحتك بين اصدقائك او من تقابلة علي الحقيقة فقم بأستخدام الرابط بشكل قصير سهل الحفظ مثلاً FB.Com/Bramjcomputer ، هل تري فـ الرابط هكذا سهل الحفظ .
7 - وضع صورة وغلاف خاص بصفحتك من تصميمك او تصميم خاص بصفحتك .
8 - مع نظام الفيس بوك تايم لاين للصفحات يمكنك تثبيت منشور في اعلي الصفحة واعطاءة شارة التميز ، فـ حاول دائما ان تجعل هذا المنشور هو الافضل في صفحتك ، حتي تجذب من يقوم بزيارة الصفحة الي الاشتراك بها .
9 - يجب ان تعلم ان مع زيادة اعداد المعجبين الموجودين علي صفحتك ، يزداد العدد اكثر واكثر ، فـ عندما يقوم شخص بالاعجاب بصفحتك ، فـ بالتأكيد سوف يري اصدقائه صفحتك ولو اعجبتهم سوف يشتركون بها .
10 - تبادل الاعجابات غير فعاله اطلاقاً ، فـ مواقع تبادل الاعجابات وايضاً تبادل الاعجاب بينك وبين غيرك كل هذه الطرق غير فعاله ، لان من يقوم باضافة معجب غير مهتم بمحتوي الصفحة !


اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك


الطريقة الاولي - استخدام صفحتك في نشر منشورات في صفحات اخري او اضافة تعليقات في صفحات اخري

هذه الطريقة جيدة جداً ، انت تقوم بأستخدام صفحتك في النشر علي صفحات اخري ، او اضافة تعليقات علي منشورات في صفحة اخري ، ولكن لكي تكون هذه الطريقة فعالة يجب عليك النشر في صفحات مرتبطة بمجال صفحتك ، فان كانت صفحتك عن الكمبيوتر فابحث عن صفحات اخري لها علاقة بالكمبيوتر و ضع تعليق او منشور ، ويمكنك استخدام حسابك كـ صفحتك ، عن طريق الضغط علي السهم ، ثم اختيار صفحتك ، كما في الصورة التالية






واذا اردت الرجوع الي حسابك مرة اخري ، تقوم بتكرار نفس الخطوة ولكن مع اختيار حسابك بدلاً من صفحتك .

بعد استخدام حسابك كـ صفحة ، تقوم مثلاً بالدخول الي صفحة ما وتقوم بالرد علي استفسارات المعجبين ، وبطبيعة الحال فالفضول سوف يدفعهم الي الضغط علي صفحتك ، واذا اعجبتهم سوف يقومون باضافة اعجاب .

وايضاً يمكنك استخدام صفحتك في اضافة تعليق في المدونات او المواقع التي تدعم هذه الخاصية ، عبر اختيار صفحتك ومن ثم اضافة تعليق .




الطريقة الثانية - دعوة اصدقائك للاعجاب بصفحتك

اكثر الطرق الفعالة بالتأكيد ان تقوم بـ دعوة اصدقائك للاعجاب بصفحتك ، فمثلاً لو كان عدد الاصدقاء لديك 5000 صديق ، وقمت بدعوتهم جميعاً فـ علي الاقل 500 - 1000 سوف يقومون باالعجاب بالصفحة ، ولكن المشكلة في تحديد اصدقائك علي الفيس بوك لدعوتهم لصفحتك ، ولكن قد قمنا بوضع موضوع سابق خاص بـ طريقة تحديد جميع أصدقائك ودعوتهم لجروب أو صفحه علي الفيس بوك ، لذلك الامر اصبح سهل ، اما طريقة دعوة اصدقائك للاعجاب بصفحتك ، فتقوم بالدخول الي صفحتك ، ثم تضغط علي دعوة الاصدقاء كما في الصورة التالية


الان تستطيع عمل الكثير من الحسابات واضافة اصدقاء ، ثم دعوتهم الي صفحتك .

الطريقة الثالثة - وضع مربع الاعجاب داخل موقعك او مدونتك ان كان لديك موقع او مدونة

ان كان لديك موقع او مدونة فيمكنك وضع مربع الاعجاب في صفحتك ، ويمكنك ايضاً تصميمة كما يحلو لك ، فكما تري في مدونة عالم الكمبيوتر هنا ، سوف تجد مربع الاعجاب بصفحتنا علي الفيس بوك برامج كمبيوتر ، لذلك ان كنت تريد انشاء مربع اعجاب خاص بصفحتك ، الدخول هنا ثم تقوم بوضع رابط صفحتك ، والطول والعرض وباقي الخيارات ، ثم تضغط علي Get Code ، ثم تقوم بوضعة في موقعك او مدونتك ، وهكذا تتيح لجميع زوارك رؤية صفحتك علي الفيس بوك .



الطريقة الرابعة - اطلب من المعجبين ان يشاركوا صفحتك مع اصدقائهم

نعم اطلب من المعجبين ان يشاركوا الصفحة مع اصدقائهم ، فان كانت صفحتك مفيدة او تقدم شئ ذو قيمة ، فلماذا لا تطلب منهم ان يقوموا بـ مشاركة الصفحة اذا وجدوا ان الصفحة مفيدة بالنسبة لهم ، فـ ان كانت مفيدة بالنسبة لهم فـ بالتأكيد سوف يقوموا بـ مشاركتها ، وهنا نعود مرة اخري بـ ان المحتوي المفيد هو سر نجاح اي شئ .



الطريقة الخامسة - الاعلان علي الفيس بوك

هذه الطريقة مدفوعة بالتأكيد ولكنها فعالة بالاخص ان كانت صفحتك تابعة لـ شركة او تقدم منتجات ، لذلك يمكنك الاعلان عن صفحتك علي الفيس بوك ، والاعلان علي الفيس بوك يتبع العرض والطلب ، لذلك فـ السعر غير ثابت ، ويوجد اعلان بالزيارات او المشاهدات ، اي اعلان بالزيارة او الدفع علي حسب عدد المشاهدات ( الف مشاهدة للاعلان ) ، ويمكنك تحديد لمن يظهر الاعلان واستهداف ذلك بطريقة احترافية ، ويمكنك وضع سعر للزيارة من 1 سنت الي كما تريد ، ولكن اعلانك بالتأكيد يظهر علي حسب فقد يكون هناك معلنين اخرين يدفعون اكثر لذلك يكون لهم اولوية الظهور ، الاعلان علي الفيس بوك من انجح الطرق ، ويعتبر ايضاً ليس غالي السعر ، ويتم الدفع عبر فيزا كارد ( فيزا الانترنت - البطاقة الالكترونية المدفوعة مقدماً ) .


الطريقة السادسة - الاعلان علي صفحات اخر

يمكنك مراسلة اصحاب صفحات ذات محتوي مشابهه لصفحتك ( علي سبيل المثال ان كانت صفحتك تتحدث عن الكمبيوتر فـ يمكنك مراسلة اصحاب صفحات تتحدث عن الكمبيوتر ) ، وتعتبر هذه ايضاً من انجح الطرق ، حيث ان صاحب الصفحة يقوم بنشر رابط صفحتك الي كل المعجبين ، ولكن هنا يتوقف ايضاً علي محتوي صفحتك فـ ان لم تعجب الزائر صفحتك فـ لن يشترك بها .



الطريقة السابعة - التبادل الاعلاني مع صفحات اخري

هنا يمكنك التبادل الاعلاني مع صفحات اخري مشابهه لمحتوي صفحتك ، وتقوم بمراسلة صاحب الصفحة ، ويقوم هو بنشر صفحتك ، وانت تقوم بنشر الصفحة الخاصة به ، ومع خاصية الرسائل الجديدة في نظام التايم لاين فـ سوف تتمكن من مراسلة اصحاب الصفحات بـ سهولة ، ( يمكنك ان تعرف المزيد عن نظام التايم لاين بالنسبة للصفحات عبر هذا الموضوع شرح الفيس بوك تايم لاين بالنسبة للصفحات ) .



الطريقة الثامن - الرد علي استفسارات في صفحات اخري وترك رابط صفحتك

احدي الخواص الرائعـة التي قام الفيس بوك مؤخراً باتاحتها هي خاصية عمل تاج لصفحة او شخص عند كتابة تعليق ، فمثلاً يمكنك الدخول الي اي صفحة وكتابة تعليقك او الرد علي اي استفسار علي الصفحة لشخص ، وتقوم في نهاية التعليق بعمل تاج بصفحتك بحيث يظهر رابط صفحتك ، وبذلك سوف يقوم من قمت بالرد عليه بالدخول الي صفحتك ، وسوف يقوم بالاشتراك بها اذا اعجبته .

لعمل تاج لصفحتك في تعليق ، تقوم بكتابة @ ، ومن ثم وعند كتابة اول حرف من اسم صفحتك سوف تظهر لك فتقوم باختيارها كما يتضح من الصورة التالية :-



الطريقة التاسعة - دمج الصفحات

هذه الطريقة مميزة جداً ، فكما قمنا بشرح طريقة دمج صفحتين علي الفيس بوك ، فان كان لديك صفحتين متطابقتين في الاسم والنوع فـ سوف تتمكن من دمجهم ! ، ونحن نعرف ان الصفحة لا يمكن تغيير اسمها الا ان كان بها 100 200 معجب فاقل ، فـ لماذا لا تقوم بالحصول علي صفحات بها 100  200 معجب سواء ان كان لديك او ان تقوم بشرائها ومن ثم تغيير اسمها ومن ثم دمجها مع صفحتك الاصلية وتحويل المعجبين الي صفحتك ! ، او يمكنك ايضاً انشاء حسابات علي الفيس بوك ، ثم الحصول علي 100 200 صديق ، ثم تحويلها الي صفحة كما قمنا بشرح هذه الطريقة من خلال موضوع تحويل الحساب الخاص بك علي الفيس بوك الي صفحة ، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول علي الاف المعجبين بمنتهي السهولة .


الطريقة العاشرة - تضمين رابط صفحتك داخل فيديو يوتيوب

بالتاكيد اليوتيوب اصبح ثاني اكبر محرك بحث بعد جوجل ، فـ لماذا لا تستغل ذلك ، قم بعمل فيديوهات ذات قيمة ويرغب بها الناس ، ثم تضع رابط صفحتك داخل الوصف ، وبالتالي فجميع من يشاهدون الفيديو سوف يشاهدون رابط صفحتك ، ومن يعجبه صفحتك سوف يشترك بها ، كما تلاحظ في الصورة التالية :-


كما تلاحظ فالفيديو تم مشاهدته حتي الان من قبل اكثر من 6 الاف شخص ، وكما تلاحظ فـ رابط صفحتنا علي الفيس بوك موجود في الوصف .


الان تم شرح افضل الطرق ، ولكن بالتأكيد الموضوع قابل للتحديث في اي وقت ، لذلك اتمني من الجميع متابعتنا علي صفحة الفيس بوك برامج كمبيوتر ، او علي تويتر برامج كمبيوتر ، او علي جوجل بلس برامج كمبيوتر ، وسيتم اخبار الجميع عند تحديث الموضوع بطرق جديدة باذن الله ، اتمني ان يكون الموضوع مفيد وواضح .
طرق زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/18/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 50 تعليقًا:

  1. غير معرف3/19/2012 1:22 ص

    أخي الفاضل شكرا جزيلا لك على ما تبذله من مجهودات.

    لكنني أود أن اسالك عن أمر عاجل في موضوع آخر.

    لقد تعرضت صفحتي على الفايسبوك للقرصنة،وتم تدمير كل مواضيعي التي قمت بنشرها على حائط الصفحة،رغم أنها مواضيع ترفيهية لا تسيئ لأحد أو لجهة أو لمؤسسة ما،والا حد الساعة لا أدري من قام بهذا أو كيف فعل هذا و لأي سبب فعل.
    أرجوك ساعدني في مشكلتي و لك كل الشكر والامتنان.
    وان كانت هناك وسيلة ما للاتصال بك بغية اعطائك اسم الصفحة فأبلغني على هذا و جزاك الله خيرا.

    ردحذف
  2. اولاً : ان كانت صفحتك قد تعرضت للقرصنة وتم سرقتها وحذف مواضيعك ، فـ بالتأكيد حسابك ايضاً ( حساب الادمن ) قد تم قرصنته ! ، اما ان كانت الصفحة لديك وفقط لاحظت ان مواضيع قد حذفت ، فقد تكون المشكلة من الفيس بوك نفسة ، قم بمراسلة الفيس بوك عبر هذا الموضوع
    http://www.bramjcomputer.com/2012/02/how-to-contact-facebook.html

    اما ان كانت صفحتك قد تم سرقتها ، فـ قم باستخدام النموذج التالي
    http://www.facebook.com/help/contact.php?show_form=pages_bug
    هذا النموذج مخصص للمشاكل المتعلقة بالصفحات ، فيمكنك ان تقوم بمراسلة الفيس بوك باللغة الانجليزية طبعاً ، وتقوم بشرح لهم ان الصفحة سرقت منك ، وتحاول ان تثبت ان الصفحة ملك لك ، لانك ان لم تثبت ان الصفحة خاصة بك او ان لم يتأكدوا هم من ذلك فلا امل في استرجاعها .

    ردحذف
  3. غير معرف3/20/2012 8:14 م

    شكرا جزيلا أخي على هذا المجهود القيم . كما أريد أن أسألك سؤالا : هل يمكنني وضع رابط صفحتي في تعليق ؟؟
    إذا أردت أن تجيبني فهذا رابط حسابي :https://www.facebook.com/azizo.raja
    وشكرا

    ردحذف
  4. استخدام صفحتك في كتابة تعليق ، او عمل تاج بصفحتك كما هو مشروح في الموضوع افضل بكثير :)

    ردحذف
  5. www.livekoora.fr3/29/2012 5:15 م

    مشكوور أخوي على المعلومات القيمة.

    ردحذف
  6. شكراً لك بالمجهود تشكر عليه بالفعل

    http://www.facebook.com/pages/العمدي-لتقنية-المعلومات/309510929113412

    ردحذف
  7. غير معرف4/15/2012 4:08 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. شكرا على المجهود وبليز لايك https://www.facebook.com/pages/%D9%82%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%B9%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84/221347847916583

    ردحذف
  9. رائع جدا
    موضوع افادني
    شكرا لك اخ محمود :)

    ردحذف
  10. اشكركم جميعاً علي المرور الرائع

    @مجنون كمبيوتر : مرورك هو الاجمل :)

    ردحذف
  11. غير معرف8/07/2012 12:07 م

    شكرا

    ردحذف
  12. https://www.facebook.com/pages/%D8%B9%D8%B4%D9%82-%D9%88%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A1/341254739275522

    ردحذف
  13. غير معرف9/18/2012 2:47 ص

    اشكرك يا اخوي

    ردحذف
  14. غير معرف9/26/2012 12:16 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  15. انا كتبت موضوع عن زيادة عدد المعجبين بصفحتك على فيس بوك وكمان الصفحات الاجتماعية زى تويتر وغيها عن طريق موقع يقوم بعمل هذه الخدمة مجانا
    والموضوع ده فى مدونتى ميمزيكا تجدها على اسمى فى بالضغط على memazeka بالاعلى باللون الاحمر
    ياريت يا أدمن تدخل وتقوللى رأيك بالموضوع وياريت الناس تشراك معانا رأيهم وتقولنا على النتيجه بعد الاشتراك
    وشكرا على الموضوع الرائع وعالمجهود الوفير

    ردحذف
  16. غير معرف12/15/2012 4:55 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  17. http://www.facebook.com/hemo.bafqeer

    ردحذف
  18. http://www.facebook.com/pages/THUG-NIGHTRAPPER/271548462860955?ref=hl

    ردحذف
  19. غير معرف2/28/2013 2:15 م

    شكراااا

    ردحذف
  20. غير معرف3/14/2013 6:05 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد اسالك سوال اخى
    كيف يمكننى ان اعلن عن صفحة من خلاص فححتى دون استخدام العنوان اى عن طريق الاسم فقط مثل
    هذا لبَابُ الذِى يُقفَل فِى وَجهِك عَمداً . . إيَّاك أن تَطرُقُه ثَانِيَاً . . !

    (عـزف عـلى أوتـار الـحـيـاة)
    كيفية فعل هذا

    ردحذف
  21. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  22. غير معرف3/15/2013 5:52 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  23. غير معرف4/19/2013 3:52 ص

    أخي أنا بدي برنامج رشق اذا ممكن باسرع وقت

    ردحذف
  24. غير معرف8/16/2013 9:36 ص

    ممكن لايـ ـ ـ ـك

    https://www.facebook.com/pages/%E0%AE%90%EF%BB%AC%E1%83%A6%C4%BB%E1%BB%94V%E1%BB%83-%D1%95%CF%82%D2%A2%C5%91%C3%94%C4%B9-%E1%83%A6%EF%BB%AC%E0%AE%90/174551762604233

    ردحذف
  25. غير معرف8/20/2013 12:16 م

    اذا بتريد الطريقة الثالثة وين اكتب الكود

    ردحذف
  26. شكرا جزيلا.. تم الإعجاب بصفحتكم على الفيس بوك..برامج كمبيوتر...أتمنى أن تضغطوا لايك/أعجبني على صفحتي https://www.facebook.com/thaquafama3refa

    ردحذف
  27. غير معرف9/03/2013 11:56 ص

    https://www.facebook.com/pages/Friends-4ever/247315038705102?ref=hl
    like plizzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

    ردحذف
  28. اولا شكرا علي الطرح
    بس في شيء نفسي فيه
    لدي مدونه بللوجر بيدخلها من 1000 الي 1400 زائر يوميا ، نفس احط زر متابعه في المدونه بحيث كل الموضوعات التي تنشر ترسل اليهم
    متابعه غير اعجاب
    فاهمني ؟

    ردحذف
  29. غير معرف11/01/2013 5:15 م

    بعض المستفيدين من الدرس ينطبق عليهم المثل القائل " علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني "

    الأخ : محمود منير شكراً لك على المعلومات التي قدمتها.

    ردحذف
  30. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  31. غير معرف4/02/2014 9:18 م

    شكرا اخي على تعبك وجهدك.

    ممكن لايك

    https://www.facebook.com/pages/%C4%88%C5%99%C5%9Ft%C4%AD%C3%A3%D0%B9%C3%B6-%C5%98%C3%B6%D0%B9%C3%A3%C5%82%C4%91%C3%B6/129862250451892

    ردحذف
  32. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  33. شكرا جزيلا على الشرح الرائع

    ردحذف
  34. شرح أكثر من رائع
    سلمت يداك على هذا المجهود الطيب

    ردحذف
  35. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  36. أخترت لكم صفحتي الخاصة للثقافة العامة
    المرجو من كل الاعضاء الكرام للالتحاق لصفحتنا لتصلك كل اشعاراتنا وكل الجديد في صفحتنا الرسمية :
    https://www.facebook.com/ta9afaArabe
    فلا تترددوا بالمشاركة معنا اننا في انتظاركم جميعا

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  39. غير معرف5/30/2015 2:43 م

    ابراهيم مريني

    ردحذف
  40. غير معرف5/30/2015 2:52 م

    الاسم : ابراهيم
    اللقب : مريني
    العمر : 12 سنة
    الجنس :ذكر
    مكان الازدياد : الجلفة
    السكن : الجلفة حاسي بحبح -حي بوعافية -

    ردحذف
  41. بما انك خبير في الكومبيوتر اخي اعطيني رائيك في هذا الموقه حيث اني مستثمر فيه الف دولار وانوي استثمار المزيد
    https://arabgoldbank.co/?ref=magdyyy

    ردحذف
  42. بعد اذنك ينفع ادمج صفحة كبيرة الى صفحة صغيرة ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. https://web.facebook.com/24.wileya.tn

      حذف
  43. مرحبا هذا رابط صفحتي على فيسبوك فيه فواصل جداريه وديكورات للمطابخ https://www.facebook.com/cncshadi/?ref=aymt_homepage_panel

    ردحذف
  44. اقسم بلله انا عندي طريقة زيادة الاعجبات 50 اعجاب في الساعة

    ردحذف
  45. الهاكـر Brahim Merini

    ردحذف
  46. شكرا ارجوا منكم لايك لصفحتي فأنا مبتدأ و أقدم مجهود كبير في صفحتي مما سا يفيدكم كثيرا https://web.facebook.com/24.wileya.tn

    ردحذف