الفيس بوك يضيف قوائم الاهتمامات

قام الفيس بوك بالاعلان عن اضافة قوائم الاهتمامات ، بحيث تستطيع الإشتراك في العديد من القوائم ، والتي تحتوي على تحديثات تأتي من العديد من الأشخاص والصفحات ، وهي عبارة عن طريقة جديدة لإنشاء خلاصات الأخبار المخصصة التي تجلب التحديثات من أشخاص وصفحات معينة يشترك فيها المستخدم ، فمثلاً يمكنك الاشتراك في قائمة ما خاصة بالتكنولوجيا علي سبيل المثال ، وبالتأكيد ان هذه القائمة سوف تقدم سلسلة من المعلومات القادمة من صفحات وأشخاص ينشرون في هذا المجال وهو التكنولوجيا .
 




الجدير بالذكر ان هذه الخاصية تشبهه الي حد كبير الموجودة في تويتر ، وايضاً الموجودة في بينترست ، وبالتأكيد هذه ليست الخاصية الوحيدة التي يقوم الفيس بوك بتقليدها من مواقع التواصل الاخري ، ولكن يجب علينا ذكر ان الفيس بوك دائما يتفوق علي الاخرون في بلورة الفكرة ، فهو يقوم بتقليد الفكرة ولكن بعبقرية فائقة تجعل الجميع يستخدمها علي الفيس بوك بدلاً من أن يستخدمها علي الموقع صاحب الفكرة الاصلية ‼

يمكنك الاشتراك في القوائم وايضاً انشاء القوائم عبر الدخول الي الخاصية في حسابك من هنا ، ثم تبدأ في الاشتراك في القوائم او تقوم بانشاء القائمة الخاصة بك .
الفيس بوك يضيف قوائم الاهتمامات Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/09/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: