ازالة حبوب البشرة من الصورة بدون برامج

اليوم سوف نستعرض كيفية ازالة حبوب البشرة من الصورة بمنتهي السهولة وبدون الحاجة الي برامج ،  ان كان لديك برنامج الفوتوشوب فيمكنك تطبيق الطريقة عليه ، ولكننا سوف نقوم باستخدام الاداة الاون لاين Pixlr الشبيهه بالفوتوشوب تسهيلاً علي الجميع ، الشرح سوف يكون سهل وواضح باذن الله ، ولكن شاهد معي الصورة في الاسفل قبل وبعد ....



هل اعجبتك ؟!

بالتأكيد اعجبتك ، اذا فقم بالدخول الي Pixlr ، ثم قم بالضغط علي "ملف" ، ثم "فتح صورة" ، ثم اختر الصورة التي تريد ازالة الحبوب منها ، ثم قم بالضغط علي، وهو يسمي الختم ، ثم قم باختيار اي مكان في الوجه لا يوجد به حبوب ، ثم اضغط ctrl + كليك ، وبالتالي تكون قد اخترت هذه المنطقة من الصورة لكـي تزيل حبوب البشرة من خلالها ، ثم تقوم بالضغط كليك علي الحبوب في الصورة ، وسوف تجد انها قد اختفت ، لتوضيح اكثر وشرح ادق ، قم بمشاهدة الفيديو التالي :- ( الفيديو 30 ثانية فقط )




اما لتنعيم البشرة وازالة النمش والتجاعيد ، فيمكنك الاطلاع علي موضوع برنامج CleanSkinFX لتنعيم البشرة وجعل الصورة رائعة .

اتمني ان يكون الموضوع مفيد ، وان تنال الطريقة اعجابكم .
ازالة حبوب البشرة من الصورة بدون برامج Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/27/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. جميل جدا انا استخدم هذا الموقع هو موقع جميل شكرا على الشرح لم اكن اتخيل انة يمكن فعل ذلك بهذة السهولة

    ردحذف