افضل برامج تشغيل الفيديو المجانية



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك العديد من برامج تشغيل الفيديو والافلام ، ولكننا الان لن نتكلم عن كل البرامج ولكننا سوف نستعرض افضل برامج تشغيل الفيديو المجانية فقط ، لذلك ان كنت تريد برنامج قوي لمشاهدة الافلام او الفيديوهات الخاصة بك ، فـ احرص أن يكون البرنامج الذي تقوم بأستخدامة من ضمن هذه القائمة .





1 - برنامج VLC Media Player

برنامج VLC Media Player هو من افضل برامج تشغيل الفيديو والافلام ، كما ان هذا البرنامج يقوم بتشغيل جميع صيغ الفيديو والافلام ، كما ان البرنامج لا يحتاج الي كوداك ، كما ان البرنامج يتميز بالشكل الرائـع ، بالاضافة الي خواص اخري مميزة ، فـ خواص البرنامج المميزة جعلت منه تحفة فنية وجعلته يتربع علي عرض افضل برامج تشغيل الفيديو ، واحدي هذه الخواص امكانية تشغيل فيديو اليوتيوب مباشراً من خلال البرنامج اون لاين ، وهذه الخاصية الرائعة قد قمنا بكتابة موضوع سابق عنها بـعنوان حل مشكلة الصوت المنخفض في فيديوهات اليوتيوب ، البرنامج رائـع ويستحق التجربة . ( برنامج تشغيل الفيديو بالاصدار الاحدث VLC media player 2.0.2 )


2 - برنامج GOM Player

برنامج GOM Player هو برنامج رائع ، فـ هو من افضل برامج تشغيل الفيديو والافلام ، كما ان البرنامج لا يحتاج الي كوداك ، ويتميز بالشكل الرائع وعده اشكال اخري ايضاً يمكنك الاختيار من بينها ، بالاضافة للعديد من المميزات . ( تحميل البرنامج )



3 - برنامج Zoom Player

برنامج Zoom Player وهو برنامج مدفوع ومجاني ، فـ يوجد منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ، ونحن اليوم نتحدث عن النسخة المجانية ، برنامج رائع في تشغيل الافلام بالاخص ،البرنامج يتميز بالشكل الرائع بالاضافة الي البساطة ، فـ البرنامج مرن وسهل للغاية وسريع فـ هو لا يستهلك موارد الجهاز ( تحميل البرنامج )




4 - برنامج Media Player Classic

برنامج Media Player Classic الغني عن التعريف بالتأكيد ، ويعتبر هذا البرنامج هو الاشهر عالمياً ، لعل الجميع يقوم باستخدام هذا البرنامج . ( تحميل البرنامج )



5 - برنامج ALShow

برنامج ALShow هو برنامج رائع ، اهم ما يميز هذا البرنامج عن اي برنامج اخر هو السرعة والاداء المتميز ، البرنامج لا يستهلك الرامات ، بالاضافة الي الشكل الرائع . ( تحميل البرنامج )


6 - برنامج DAPlayer

برنامج DAPlayer هو برنامج لـ تشغيل الفيديو والافلام ، ولكن اهم ما يميز هذا البرنامج بالاضافة الي الشكل الرائع ، انه يقوم بتشغيل الملفات عالية الجودة ، فهذا البرنامج صمم خصيصاً لملفات الفيديو ذات الجودة العالية . ( تحميل البرنامج )


7 - برنامج Daum PotPlayer

برنامج Daum PotPlayer هو برنامج اخر مجاني لتشغيل ملفات الفيديو والافلام ينضم الينا في قائمة افضل برامج تشغيل الفيديو ، فـ البرنامج يتيح لك امكانية تشغيل اغلب صيغ الفيديو والملفات ذات الجودة العالية ، والبرنامج يأتي بحزمة كوداكس لذلك فانت لست مضطراً لتثبيت الكوداك يدوياً . ( تحميل البرنامج )



8 - برنامج DivX Plus Player

برنامج DivX Plus Player هو برنامج لـ تشغيل ملفات الفيديو ذات الجودة المرتفعة ، وهو برنامج رائع ويتميز بالشكل الجميل بالاضافة ان اداء البرنامج سريع ومرن ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يسبب بطئ الجهاز . ( تحميل البرنامج )



9 - برنامج Kantaris

برنامج Kantaris هو برنامج لتشغيل الفيديو ولا يحتاج الي اي كوداكس ، كما انه برنامج مجاني مفتوح المصدر ، ويدعم تقريباً جميع الصيغ . ( تحميل البرنامج )



10 - برنامج KMPlayer

برنامج KMPlayer هو احد اشهر برامج تشغيل ملفات الفيديو .  ( تحميل البرنامج )



اتمني أن يكون الموضوع مفيد ، وأن تنال البرامج اعجابكم .

تعليقات

  1. برنامج km player فيه فايروس حيث انه يقوم ببطء الجهاز ويتحرك الماوس تلقا ئيا

    ردحذف
  2. حرام عليك يا صديقي ظلمت هالبرنامج اللي يعتبر قمة برامج تشغيل الصوتيات والفيديو واسمه (BS.Player ) اهم ميزة فيه بعد تنزيل وتحديث الكودات هي جلب ملف الترجمة تلقائي لاي فيلم ارجو منك فضلا وليس امرا ان تخصص موضوع متكامل عن هذا البرنامج لجماله وخفته ومميزاته الاكثر من رائعة وشكرا لك على طرحك الرائع وافادتنا بكل ما هو جديد ومميز
    دمت بود صديقي

    ردحذف
  3. اعتقد انك نسيت برنامج الكيوكيو بلاير

    ردحذف
  4. برنامج BS.Player و QQPlayer هي برامج مميزة ايضاً وسيتم تحديث القائمة باذن الله واضافتهم.

    ردحذف
  5. غير معرف5/07/2013 10:52 م

    طب انا كان عندى ال Gom player
    وفى ملفات كتير مش بيشغلها ويقوللى ثبت الكوداك من الموقع ولما ادخل عشان اثبت الكودك يقوللى خطأ لما زهقت منه ولغيت تسطيبه مع انكوا كاتبين عنه انه لا يحتاج الى كوداك
    اعمل ايه بقى اختار انهو واحد من البرامج دى حيرتونى

    ردحذف
  6. غير معرف8/27/2013 7:48 م

    k lite codec pack

    الاب الروحي للكمبيوتر هذا اروع كودك في تاريخ الحاسوب

    http://www.free-codecs.com/download/k_lite_codec_pack.htm

    ردحذف
  7. k lite codec pack

    هاذ احسن مشغل ملفات الفيديو في العالم وينزل الترجمة تلقائيا
    البرامج لي تم ذكرها انا استعملتها تقريبا كلها ما تقف امام هاذ العملاق انا انحني احتراما لفريق اللذي برمج هاذ العملاق وشكرا

    ردحذف
  8. نسيت وشكرا على مجهوداتكم الله ينفع بكم الامة لتعليم العرب المزيد والمزيد لنرتقي في عالم التكنولوجيا

    ردحذف
  9. أتمنى أن أجد برنامج يفتح ملفات الفيديو المسجلة من رسيفر هيوماكس للقنوات الرياضية المشفرة bein sport

    ردحذف
  10. من فضلكم انا بيظهر عندى الترجمتين فوق بعض ارجو الحل

    ردحذف
  11. غير معرف5/22/2015 11:34 م

    اللي لفت نظري اكتر من المقال الفيلم الصراحة.
    بدور عليه ومش لاقيه, بالنسبة لل Video Players, انا بفضل MPC.

    ردحذف
  12. غير معرف1/05/2017 12:14 م

    km player فيه ميزة تقديم وتأخير السبتايتل وميزة التقديم والتأخير 5 ثواني باستخدام الأسهم عالكيبورد، مشان هيك هو أفضل من vlc برأيي.

    ردحذف

إرسال تعليق