حذف او اخفاء اي جزء في اي موقع



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تستطيع حذف او اخفاء اي جزء في اي موقع علي الانترنت بحيث الا يظهر مرة اخري عن طريق هذا الموضوع ، وهذه الطريقة مفيدة جداً لاخفاء الاعلانات الاباحية التي تظهر علي بعض المواقع الاجنبية ( كمواقع التورنت مثلاً ) ، خاصتاً وان بعضنا يتنازل عن مواقع قد تكون تقدم خدمات رائعة بسبب هذه الاعلانات الاباحية ، لذلك فهذا الموضوع هام جداً .

أكمل قراءة بقية الموضوع للمزيد من التفاصيل …





هذه الطريقة تعمل فقط علي الفايرفوكس



اولاً : قم بتحميل هذه الاضافة من هنا ، ثم قم بتركيبها ( كالعادة عن طريق الضغط علي Add To Firefox ، ثم Install ، ثم Restart Now ، ثم انتظر حتي يتم اعادة تشغيل المتصفح .


الان كل ما عليك هو الذهاب الي الموقع المراد حذف اعلان منه او صورة او هيدر او اي شئ ، فمثلاً انا اريد حذف او اخفاء اللوجو الخاص بمدونة برامج كمبيوتر ، فسوف اقوم بالضغط كليك يمين علي اللوجو ، ثم اضغط علي Remove This Permanently كما في الصورة التالية :



كما تلاحظ في الصورة التالية ، فاللوجو اختفي تماماً .





ولكن الطريقة السابقة تتيح فقط اختفاء اللوجو في الصفحة الرئيسية فقط او الصفحة التي قمنا بحذف اللوجو منه فقط ، ونحن نريد مسح اللوجو من كافة صفحات الموقع ، لذلك سوف نضغط علي اللوجو كليك يمين ، ثم اختر RIP Advanced ، ثم اختر Remove From This Domain ، لحذفه من كافة صفحات هذا الموقع ( الدومين او النطاق ) .





وهذا كل شئ ، لاحظ انك الان تستطيع اخفاء اي اعلان اباحي او صورة اباحية من اي موقع ، اتمني ان يكون الشرح واضح .



اتمني ان يكون الموضوع قد حاز علي أعجابكم , ولمتابعة جديد المدونة يمكنكم متابعتنا علي الصفحة الخاصة بنا علي الفيس بوك برامج كمبيوتر او علي تويتر برامج كمبيوتر .

تعليقات

إرسال تعليق