برنامج Sothink Video Converter لتحويل الفيديوهات والصوتيات



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لتحويل الفيديوهات والصوتيات الي العديد من الصيغ ، مع برنامج Sothink Video Converter مثل ; AVI, MP4, MPEG, iPhone, iPod, 3GP, MKV, MP3, WAV, WMA, OGG وغيرها ، البرنامج افضل ما يميزة هو السرعة والسهولة ، كما ان البرنامج يقوم بتحويل الفيديو الي مجموعة من الصور .


دائماً اؤكد علي أن افضل برنامج للقيام باداء مهمه ما يختلف من شخص الي اخر , لذلك فعلينا تجربة العديد من البرامج في مجال ما ومن ثم تقوم انت بتحديد البرنامج بناء علي رغباتك لذلك نقوم اليوم بعرض برنامج قوي في تحويل الصوتيات والفيديوهات وهو برنامج Sothink Video Converter ، ومن اهم ما يميز البرنامج ;  انه يدعم صيغ AVI, WMV, ASF, MKV, H.264, RM, RMVB, MOV, QT, MP4, DV, 3GP, 3GP2, 3G2, 3GPP, MPG, MPE, MPEG, DAT, VOB, ASX, TS, MTS, FLV, RA, APE, WMA, MP3, M4A, AAC, AA3, OGG, FLAC, WAV وغيرها ( يمكنك الاطلاع علي جميع الصيغ المدعومة من هنا ) ، وايضا يقوم البرنامج بتحويل الفيديو الي صور ، ويحتوي ايضاً علي بعض اضافات تعديل الفيديو .


شرح سريع للبرنامج

1 - اولا عليك تحميل وتسطيب البرنامج ، ثم تقوم بالضغط علي ايقونة "Add Files" , ثم تقوم باختيار الصيغة المراد تحويل الفيديو اليها .



2 - ثم قم بالضغط علي add file لبدأ تحويل الفيديو ، ويمكن ان تغير في اعدادات الفيديو او ما شابه فالبرنامج يحتوي علي العديد من الخواص .




الترخيص : مجاني || الحجم : 19.7 ميجا || الموقع الرسمي للبرنامج
التحميل

تعليقات