ادوات اونلاين مميزة لتحويل صيغ الملفات بدون برامج

بالتأكيد تحويل صيغ الملفات هو امر هام بالنسبة للجميع. حيث انك دائما بحاجة الي تحويل صيغة ملف لديك الي صيغة اخري ليعمل علي الهاتف او يعمل علي جهاز او لاي غرض كان ، ولذلك سنقوم عبر هذا الموضوع بعرض الادوات الاونلاين الاشهر والافضل لتحويل صيغ الملفات من والي اي صيغة، حيث يمكنك تحويل صيغ ملفات الميديا او اي صيغ اخري، وقد قمنا من قبل باستعراض ادوات لتحويل صيغ الصور بدون برامج وقد كانت الادوات مميزة وبدون برامج ولكن هذا الموضوع لتحويل الصيغ بشكل عام لاي ملف. لذلك دعنا نبدأ في استعراض وتنظيم هذا الموضوع للجميع الان.



  • اداة 2conv.com - لتحويل فيديوهات اليوتيوب الي ملفات صوتية MP3 وتحميلها علي جهازك، حيث أن هذه الاداة تعمل بدون تحميل وايضاً متوفرة للتحميل علي جهازك، وتعمل علي نظام التشغيل ويندوز وماك.
  • اداة CloudConvert - تدعم اكثر من 20 صيغة متنوعة بين صيغ ملفات الصور والملفات الصوتية وغيرها من الملفات الاخري كصيغ الخطوط وايضاً صيغ الملفات النصية وصيغ الفيديو ، ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.
  • اداة DocsPal - هذه الاداة ايضاً تدعم عدد ضخم جداً من الصيغ، حيث يمكنها التحويل بين الملفات النصية وتدعم ملفات الصور والكتب الالكترونية وصيغ الفيديو والصوت والملفات المضغوطة. ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.
  • اداة Convertio -  تدعم اكثر من 60 صيغة متنوعة بين الصيغ الصورية والصوتية والمضغوطة وغيرها، ويمكنك اختيار اكثر من ملف من جهازك لتحويلهم جميعاً مرة واحدة. ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.
  • اداة Files-conversion - اداة اخري اونلاين تدعم الكثير من صيغ الملفات للتحويل بينها، فيمكنك اختيار اي ملف من جهازك وتحويله الي العديد من الصيغ كما تريد.
  • اداة Online-convert.com - هي اداة اخري لتحويل صيغ الملفات بشكل مميز، حيث تتنوع صيغ الملفات المقبولة بين الملفات الصوتية والنصية وغيرها من الملفات الاخري. ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.

والان الادوات بالاعلي مميزة بالتأكيد ولكن البعض دائماً يريد تحميل برامج لهذه الاغراض علي جهازه ويقوم باستخدامها مباشرة من جهازه سواء كان هذا لعدم توفر انترنت علي جهازه او لاسباب اخري، وقد قمنا بالفعل عبر الكثير من المواضيع باستعراض برامج تحويل الفيديو ، و برامج تحويل صيغ الصور وغيرها الكثير من البرامج التي قمنا باستعراضها من قبل لاغراض تحويل الملفات.
ادوات اونلاين مميزة لتحويل صيغ الملفات بدون برامج Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/26/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف9/11/2011 4:10 ص

    اداة رائعة شكرااااااااااا

    ردحذف
  2. العفو يا غالي .

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا على البرنامج جربته ووجدته ناجح والحمد لله فالبرنامج زاد من مساحة القرص ولكن للأسف لم يقضي على الملفات الزائدة المتواجدة بالقرص الصلب c التي كانت السبب الرئيسي في هذا المشكل والآن إن شاء الله وجدت الحل النهائي له وان شاء الله يفيدكم . فد وجدت ان سبب امتلاء القرص هوملف برنامج IDM الموجود في مجلد AppData فقد استتهلك 82G من مساحة القرص .
    اولا قم بإزالة برنامج IDM بالكامل
    ثانيا اعد تشغيل الجهاز
    وان شاء الله سيرجع القرص الى حالته الطبيعية
    وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

    ردحذف
  4. اريد برنامج لتحويل ملفات pdf الي ورد ويدعم العربية حيث اننى جربت برامج كثيرة ولكن مع الاسف تظهر الملفات المكتوبة باللغة العربية بحروف غيرمفهمومة او مقلوبة

    ردحذف