أفضل متصفحات الانترنت



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل متصفحات الانترنت ، يوجد العديد من متصفحات الانترنت وبرامج تصفح الانترنت كثيرة ، فيمكنك تجربتها جميعاً حتي يعجبك متصفح من بينهم فتقوم باستخدامه ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل متصفحات وبرامج تصفح الانترنتلكي تقوم باختيار ما يناسبك من بينها مع اتاحة تحميلها ايضاً. لذلك ان كنت من مستخدمي انترنت اكسبلورر حتي الان في تصفح الانترنت فهناك الكثير يجب عليك ان تعلمه من خلال هذا الموضوع ، فانترنت اكسبلورر ليس المتصفح الوحيد ويجب عليك استخدام بدائل له. تابع بعد الفاصل ..


بشكل عام انت بحاجة الي برنامج لتصفح الانترنت ولكن بما ان انترنت اكسبلورر هو المتصفح الافتراضي لنظام التشغيل ويندوز ، فربما تقوم باستخدامه ولا تقوم بتثبيت متصفح اخر ، ولكن دعني اخبرك بأن متصفح انترنت اكسبلورر لا يعمل بالكفاءة المطلوبة وربما يسبب لك مشاكل واصبح الان في انخفاض ملحوظ ومعدل النمو الخاص به اصبح في انحدار دائم ، فمع تقدم متصفحات اخري اصبح من الصعب عليه المنافسة ، لذلك عليك بالتجربة.

افضل برامج تصفح الانترنت للتحميل


هناك العديد من متصفحات الانترنت التي يمكنك استخدامها لتصفح الانترنت ولكل منها مميزات وخواص ولكن غالباً اصبحت جميع المميزات متقاربة الا بعض الفروقات البسيطة جداً ، سنقوم بعرض اغلب متصفحات الانترنت المتاحة وايضاً سنقوم بالاشارة الي الافضل حتي تقوموا بتجربته ، اما عشاق التجربة فبالتأكيد سيقومون بتجربة جميع المتصفحات. والان من خلال السطور التالية سنقوم باستعراض المتصفحات :
  1. متصفح Google Chrome : لو قمت بالدخول الي موضوع يتحدث عن متصفحات الانترنت ولم تجد جوجل كروم يتربع علي العرش فقم بالخروج فوراً ! ، علي الرغم من اني لست من مستخدمي جوجل كروم ولكن هو الافضل وهو الاسرع في الوقت الحالي !. ربما اكثر ما يميز متصفح جوجل كروم هو السرعة والاداء المميز ، واصبح حالياً الاكثر نمواً وربما في لحظة قادمة لا محالة سيصبح الاكثر استخداماً. لذلك انصح الجميع بتجربته. ( تحميل متصفح جوجل كروم )
  2. متصفح Mozilla Firefox : متصفح فايرفوكس العملاق ، هو المتصفح الافضل بعد جوجل كروم وربما أن خيرتني بينهم وبحكم الاستخدام طوال سنوات والاعتياد فسأختار فايرفوكس ولكن هذا لا يمنع أن متصفح جوجل كروم ايضاً اساسي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، لذلك ان كنت تريد افضل متصفح فقم بالاختيار بين فايرفوكس وجوجل كروم وانصحك باختيار الاثنين وتجربتهم. ( تحميل متصفح فايرفوكس )
  3. متصفح Opera : متصفح اوبرا بالفعل من المتصفحات الرائعة ، وربما هناك العديد من الاشخاص الذين عرفوا قيمة هذا المتصفح ويستخدمونه بالفعل ، وانا كنت من ضمن هؤلاء الاشخاص ، هذا المتصفح الذي لا يقوم باستهلاك الجهاز ولا يسبب بطئ ، فما اجمل أن يكون لديك متصفح علي جهازك لا تشعر به.
  4. متصفح Internet Explorer : من المتصفحات القديمة والتي لا انصح باستخدامها ولكن بالنسبة للاصدار الجديد منه وهو النسخة 10 ، فـ هي نسخة مميزة وفقط. ( تحميل متصفح انترنت اكسبلورر )
  5. متصفح Maxthon 3.0
  6. متصفح Safari
  7. متصفح Avant Browser
  8. متصفح Deepnet Explorer

الخلاصة



كما تري بالاعلي هناك العديد من المتصفحات ويمكنك استخدام اي متصفح بينهم ولكن اذا اردت نصيحتي فجوجل كروم او فايرفوكس هما الافضل ويمكنك استخدام اي متصفح اخر بجانبهم ولكنهم هم الاساس. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.

تعليقات

  1. مشــــــــــــكوووووور ياكنق

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا على التحليل والشرح الممتاز في تدوينتك، وحقيقة لقد استمتعت من قراءة الموضوع ، انت مدون ممتاز ، سأقوم باضافة موقعك الى مفضلاتي وان شاء الله سأعود الى مدونتك للتعليق على مواضيعها ، اريد ان أشجعك على مواصلة العمل الرائع، اتمنى لك يوما جميلا .

    اتمنى ان تزور مدونتي : http://www.newsinfo12.blogspot.com/

    ردحذف
  3. محمد ابوطالب
    الشكر موصول لك علي مرورك الجميل.

    cinter wiel
    اشكرك علي مرورك الجميل اخي.

    taha khiari
    الاجمل هو مرورك.

    Azedine Benaini
    مدونة مميزة اخي ، ولكن رئيسية الموقع في القالب تحتاج الي تعديل لانها لا تعمل بشكل صحيح ، وايضاً لماذا اسم المدونة بالفرنسية ، يجب أن يتضامن اسم المدونة مع المحتوي ، واتمني لك التوفيق واشكرك علي المتابعة.

    ردحذف
  4. غير معرف12/31/2013 4:49 م

    fuck to are

    ردحذف
  5. شكرا يأخي على مواضيعك الممتازة وشرحك البسيط الرائع

    ردحذف
  6. موضوع مهم نشكرك على شرحك

    ردحذف
  7. غير معرف5/01/2014 7:52 م

    موضوع مدهش شكراا Maxthon جاري التحميل

    ردحذف
  8. غير معرف5/23/2014 3:39 م

    Maxthon Browser is the best

    ردحذف
  9. غير معرف6/20/2014 5:14 م

    نحن نريد افضل الالعاب للكمبيوتر *2014*

    ردحذف
  10. يوجد متصفح جديد أسمه citrio
    للتحميل http://sroht.blogspot.com/2014/05/citrio.html

    ردحذف
  11. غير معرف7/01/2014 4:27 ص

    شكرا جزيلا على هذه الخدمات

    ردحذف
  12. غير معرف10/30/2014 5:13 م

    حسنا ...شكرا لكم

    ردحذف
  13. غير معرف11/04/2014 8:36 م

    نزلت ال Google Chrome وفتح لكنه ما يسوي بحث يعطيني صفحه بيضه مع العلم انو كان عندي الGoogle Chrome وكان ممتاز بس في يوم عملت عليه بحث لكن يضل يعطيني صفحه بيضه

    ردحذف
  14. غير معرف2/25/2015 4:22 م

    افضل متصفح رايته لحد الان المتصفح 360

    ردحذف
  15. غير معرف3/07/2015 12:19 ص

    موضوع جيد و مفيد حقا اري بعد تجربة شخصية لعدة متصفحات ربما جربت 15 متصفح تقريبا و وجدت افضل المتصفحات الدكية والتي تستحق الاستعمال هي chrome وfirefox وmaxthon وهده متصفحات محترمة و يوجد اخرون جيدون ...لكن انا استعمل المتصفح Maxthon لانه يساعدني كثيرا خصوصا وان شبكة الانترنت ضعيفة في منطقتنا فهو ممتاز لاصحات الاتصال الضعيف في بالداننا العربية

    ردحذف
  16. غير معرف7/04/2015 6:16 م

    Safari the best one !!

    ردحذف
  17. غير معرف7/07/2015 7:51 م

    تواجهنا عدة مشاكل لدى استخدام الفاير اهمها:
    1-ظهور وبشكل مفاجئ رسالة تقول:(واجه فَيَرفُكس مشكلة وانهار) وفعلاً ينهار!
    2-ظهور عدة صفحات دون طلبها أسمها (blank)
    3 -ظهور صفحة بيضاء تمنعنا من قراء ة الصفحة التي نريد قراءتها فتمنعنا من القراءة .
    يرجى المساعدة بحل المشكلات التي تمت طراحتها
    مع التحــــــية.

    ردحذف

إرسال تعليق