حل مشكلة لا يمكن حذف الملف "Cannot delete file or folder"

في كثير من الاحيان نصادف رسائل مزعجة عند حذف ملف او فولدر , اليوم سوف نقوم بحل هذه المشكلة ومن هذه الرسائل هي " Cannot delete file or folder. It is being used by another program or person "  و ايضاً رسالة " Cannot delete file : Access is denied " ، والحل في برنامج صغير الحجم وسهل الاستخدام ، لذلك ان كان لديك ملف ولا تستطيع حذفه اذا تابع هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل ..




بالتأكيد هذه الرسائل مزعجة للغاية وايضاً ربما يكون هذا الملف يشغل حيز كبير من الهارد ديسك لذلك تابع الخطوات بالاسفل لتحميل البرنامج وايضاً لحذف الملف او الفولدر بسهولة ..

كيفية حل هذه المشكلة

  1. قم بتحميل وتسطيب هذا البرنامج Unlocker
  2. اضغط كليك يمين علي الفولدر او الملف الذي يعطي هذا الخطأ  سوف تجد اختيار جديد Unlocker قم باختيارة كما بالصورة التالية :



  3. والان يمكنك حذف او نقل الملف لاي مكان كما تريد.

بالتأكيد هذه الاداة او البرنامج صغير الحجم رائع ويجب أن يتواجد علي جهازك حتي تتمكن من حل هذه المشكلة في حالة صادفتك في اي وقت. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.
حل مشكلة لا يمكن حذف الملف "Cannot delete file or folder" Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/30/2011 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. ألبرنامج مش موجود ف الرااااااااابط

    ردحذف
  2. تم تحديث الموضوع وتغيير الرابط ..

    ردحذف
  3. نصبت البرنامج ونفس الشي الرسالة نفسها تظهر على الملف الي اريد نقله من مكان الى اخر

    ردحذف
  4. @محمد تيكنو
    بعد تثبيت البرنامج واتباع الخطوات لحذف الملف ، سيخبرك البرنامج بانة سيقوم بحذف الملف بعد اعادة التشغيل وبمجرد اعادة تشغيل الجهاز لن تجد الملف.

    ردحذف
  5. علية النعمة اسيادنا راضين عليك : )

    ردحذف
  6. انا مشكلتي مستعصية بجد حتا البرنامج دا منفعش معاية هو عبارة عن 3 مجلدات في سطح مكتب كل ما احذفهم يقلي لم يعد هذا المجلد موجودا في سطح مكتب

    ردحذف